كورة فى العارضة

آس توضح موقف بيلينجهام من مباراتي ريال مدريد أمام فالنسيا ولايبزيج

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن موقف جود بيلينجهام لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد، من مواجهة فالنسيا، في مباراة الجولة 27 من الدوري الإسباني.

ريال مدريد يحل ضيفًا يوم الأحد المقبل على فالنسيا في ملعب ميستايا، قبل أن يستضيف ريد بول لايبزيج الألماني يوم الأربعاء من نفس الأسبوع في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

طالع أيضًا.. تقارير فرنسية: مبابي يبلغ ماكرون حقيقة توقيعه لـ ريال مدريد

بيلينجهام تعرض لإصابة في مواجهة جيرونا في وقت سابق من هذا الشهر، وغاب عن ريال مدريد أمام لايبزيج ذهابًا، ومباراتي رايو فاليكانو وإشبيلية في الليجا.

صحيفة “آس” الإسبانية، أكدت أن بيلينجهام حتى الآن لم ينضم للتدريبات الجماعية، ويقوم بالعمل في صالة الألعاب الرياضية والعلاج الطبيعي، ولا يوجد أي ضوء أخضر بشأن مشاركته أمام فالنسيا الأحد.

وأكدت أن يومي الخميس والجمعة، سيخضع اللاعب الإنجليزي لاختبار طبي، مع متابعة تطورة في ملعب التدريب، وسيتحدد ما إذا كان سيسافر إلى فالنسيا أم لا.

ويسعى ريال مدريد لاستعادة بيلينجهام في مواجهة فالنسيا، حتى ولو جزء من المباراة، لتحضيره من أجل المشاركة أمام لايبزيج بعد 3 أيام في سانتياجو بيرنابيو.

بيلينجهام يعاني من إصابة بالتواء في الكاحل الأيسر، وفي غيابه عن ريال مدريد، فاز الملكي على لايبزيج وإشبيلية، وتعادل مع رايو فاليكانو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى