كورة فى العارضة

أسامه نبيه يُلمح لعودة نجله إلى الزمالك ويكشف سبب رحيله

ألمح أسامه نبيه مدرب نادي الزمالك السابق، إلى إمكانية عودة يوسف أسامه نجله ولاعب الفريق السابق ونادي بيراميدز الحالي، إلى القلعة البيضاء مرة أخرى.

وكان يوسف أسامه نبيه رحل عن نادي الزمالك إلى صفوف نادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد انتهاء عقده مع ناديه.

وعلق، مدرب منتخب مصر السابق، على إمكانية عودة نجله يوسف مرة أخرى إلى الفارس الأبيض، بعدما رحل في صفقة انتقال حر دون تجديد عقده.

وأكد المدير الفني السابق لنادي المريخ السوداني، أن نادي الزمالك بيته هو ونجله، ورحيل يوسف جاء بعد عدم تواصل أي مسؤول معه لتجديد عقده مع الفريق خلال الموسم الماضي.

أسامه نبيه يؤكد أن رحيل نجله من الزمالك بسبب عدم رغبة النادي باستمراره

وتابع خلال تصريحات إذاعية: “يوسف انتظر كثيرًا للتفاوض مع أي مسؤول في النادي ولكن لم يحدث أي جديد، وكان من الطبيعي أن ينظر اللاعب لمستقبله حال عدم رغبة النادي استمراره”.

وأضاف حال وجود مفاوضات حاليًا: “اللاعب يركز حاليًا مع بيراميدز، ويريد الاستمرار مع الفريق وتحقيق النجاحات خلال الموسم الحالي”.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة اليابان وفيتنام في كأس آسيا 2023

واختتم: “الزمالك بيتنا ومحدش يقدر يمنعنا التواجد فيه، دا اللي اتربينا وعيشنا فيه لكن بعض الظروف تجعلك تتخذ قرارات عكسية”.

من ناحية أخرى، يستعد الفارس الأبيض للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري.

ويشارك في البطولة الودية التي سوف تقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي، أندية كل من الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو في كأس الأمم الأفريقية 2023

كما يشارك الفريق في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير ، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى