كورة فى العارضة

أنشيلوتي يوضح موقف بيلينجهام من الخضوع لجراحة.. وتطورات حالة لاعبي ريال المصابين

أوضح كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، حالة لاعبيه المصابين قبل مواجهة ريال بيتيس، وإمكانية خضوع جود بيلينجهام لعملية جراحية في الكتف.




ويستعد ريال مدريد لمواجهة ريال بيتيس غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر للدوري الإسباني “الليجا”. 







وقال أنشيلوتي عن مواجهة ريال بيتيس: “إنها مباراة صعبة، بيتيس يؤدي بشكل جيد على أرضه، إنهم متماسكون ومنظمون جيدًا، الهدف هو إخراج أفضل ما لدينا، والفوز ومواصلة الديناميكيات الجيدة، نحن واثقون”.

وانتقل الإيطالي للحديث عن موقف حارسي المرمى لونين وكيبا من مباراة الغد، موضحًا: “لقد عاد كيبا والشيء الجيد هو أن لدينا حارسين موثوقين، سنرى، لقد أدى لونين بشكل جيد للغاية عندما لعب وهو قرار سأتخذه غدًا من أجل الفريق”.

وأكمل: “مباريات لونين كانت جيدة، إنه يستحق أن يؤخذ في الاعتبار عند اللعب، لم يتغير شيء مع كيبا”.

اقرأ أيضًا | أنشيلوتي يرد على إمكانية تلقيه عرضًا بـ 550 مليون يورو من الدوري السعودي: سأذهب سيرًا على الأقدام

وواصل: “لقد تمكنا من العمل بأفضل طريقة، والتعافي بشكل جيد، ونحاول الاستعداد جيدًا، من خلال العمل البدني والتكتيكي الجيد، وهذا ما أعتقد أن الفريق يحتاجه، في بعض الأحيان يكون مرور أسبوع بدون مباراة أمرًا جيدًا”.

وعن جود بيلينجهام، أفاد: “لقد قام بعمل فردي، وينبغي أن يتعافى كاحله بشكل جيد، الكتف مشكلة يجب العناية بها، وعليه القيام بعمل محدد، لم يكن لديه أي مشكلة في اللعب، وكل يوم يمر سوف يتحسن”.

وبشأن إمكانية خضوع بيلينجهام لعملية جراحية في الكتف، أفاد: “ليس الآن، من الممكن أن يستمر ظهوره وسيتعين عليه إجراء عملية جراحية، ولكن الآن تم استبعاد هذا الاحتمال، إنه بخير”.

وعن أردا جولر وتعافيه، أوضح: “إنه في نهاية فترة تعافيه، سيبدأ الأسبوع المقبل في الجزء الأكثر كثافة، إنه قريب جدًا من الوصول إلى إمكاناته الكاملة، أتحدث معه كل يوم، كما هو الحال مع كل شخص مصاب، وأحتاج إلى الكثير من الوقت، لأن هناك العديد من المصابين”.

وفيما يتعلق بفينيسيوس جونيور، تابع: “لدينا تشواميني وجولر على وشك البدء في التدريب معنا، سيتعين على فينيسيوس وكامافينجا الانتظار حتى عام 2024، لكنني أعتقد أنه عندما يعودان من الإجازة سيكونان جاهزين للتدريب معهما”.

وأتم أنشيلوتي تصريحاته بالحديث عن إيسكو لاعب ريال مدريد السابق وريال بيتيس الحالي قائلاً: “لقد رأيته يلعب وهو في حالة جيدة جدًا، أنا سعيد جدًا، إنه لاعب يساهم في كرة القدم، هو أحد اللاعبين الذين يجب علينا السيطرة عليهم جيدًا غدًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى