كورة فى العارضة

إجراء تأديبي.. ولفرهامبتون يعلن إيقاف لاعبه حتى فبراير 2024

أعلن نادي ولفرهامبتون في بيان رسمي، إيقاف أحد لاعبيه ومنعه من المشاركة في المباريات حتى نهاية شهر يناير 2024.




كانت تقارير صحفية قد ذكرت مؤخرًا أن مدافع ولفرهامبتون جون كاسترو أوتو قد تورط في حادث، خلال المشاركة في التدريبات الأسبوع الماضي، دون الكشف عن ماهية الحادث.







جون كاسترو أوتو

وأدى ذلك الأمر إلى استبعاد جون أوتو من المشاركة في مباراتي ولفرهامبتون الماضيتين، أمام آرسنال وبيرنلي.

وحسبما جاء في بيان رسمي، فإن ولفرهامبتون استقر على إيقاف جوني أوتو ومنعه من المشاركة في المباريات حتى نهاية يناير المقبل.

وقال المدير الرياضي لناديولفرهامبتون، مات هوبز: “كما أصبح الناس على علم، كان هناك حادث مع جوني الأسبوع الماضي، ومنذ ذلك الحين جلست معه، واعتذر، وحددنا الطريق للمضي قدمًا”.

وأضاف: “لقد أجرينا محادثة واتفقنا على أنه على الأقل حتى نهاية موسم الانتقالات الشتوي، نهاية يناير المقبل، لن يكون جزءًا من مجموعة الفريق الأول”.

اقرأ أيضًا.. أرتيتا بعد ثنائية آرسنال أمام ولفرهامبتون: كان ينبغي أن تكون النتيجة أكبر بكثير

وواصل: “سيظل يتدرب في النادي، وإذا اختار ذلك، فيمكنه اللعب مع فريق تحت 21 عامًا للحفاظ على مستواه، وبالنظر إلى معرفتنا به، فإنه من المحتمل أن يفعل ذلك”.

وأردف: “كل شخص لديه لحظات وهذا كل ما في الأمر، لكن علينا التعامل مع الموقف والمضي قدمًا من أجل المجموعة”.

واستطرد: “من المنطقي أن نتخذ ذلك القرار (الإيقاف حتى نهاية يناير) لأن الكثير من الأشياء يمكن أن تتغير بين الحين والآخر، وبعد ذلك سنجلس ونتحدث مرة أخرى ونقرر الطريق للمضي قدمًا”.

وتعاقد ولفرهامبتون مع أوتو من أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة، في عام 2018، قبل الظفر بخدماته بشكل دائم في يناير التالي مقابل 18 مليون جنيه إسترليني، مع العلم إنه يمتلك عقدًا حتى 2025.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى