كورة فى العارضة

الأهلي يتفق مع لاعبه السابق على جدولة مستحقاته خوفًا من إيقاف القيد

توصل مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لاتفاق مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق، على جدولة مستحقاته المالية المتأخرة بالفترة المقبلة.

ويسعى النادي الأهلي، لإنهاء أزماته مع لاعبي الفريق السابق بشكل مستمر، حتى لا يتعرض لأي شكاوي داخل الاتحاد الدولي، والتي من شأنها ستعمل على إيقاف القيد.

وكان البرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق السابق وبوليفار البوليفي الحالي، قدم شكوى في الفيفا يطالب النادي بصرف المتبقي من مستحقاته المالية.

الأهلي ينجح في إقناع برونو سافيو بجدولة مستحقاته المتأخرة

ويملك اللاعب البرازيلي لدى القلعة الحمراء، مبلغ ما يقرب من 250 ألف دولار، عن المدة التي قضاها داخل صفوف الفريق، قبل رحيله بعد عام واحد من وصوله.

واتفق مسئولي القلعة الحمراء مع البرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق الأحمر السابق، على تسوية أزمة مستحقاته المالية المتأخرة، وجدولتها في فترة زمنية محددة.

إقرأ أيضًا: جوميز يستبعد عناصر مفاجئة من قائمة الزمالك لمواجهة الداخلية

وتم الاتفاق بين الطرفين، على حصوله على جزء من قيمة مستحقاته مع تقسيط الجزء المتبقي على عدة أقسام يحصلها عليها في مواعيد محددة، وهو ما وافق عليه اللاعب.

من ناحية أخرى، نجح الفريق في الفوز ضد نظيره بلدية المحلة، بخماسية مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة من الدوري.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة نابولي وساسولو في الدوري الإيطالي 2023-2024

ونجح المارد الأحمر في رفع رصيده إلى 17 نقطة ويصعد للمركز التاسع في جدول الدوري من 7 مباريات فقط ، فيما توقف رصيد بلدية المحلة عند 13 نقطة من 14 مباراة ويتواجد في المركز الثالث عشر بجدول المسابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى