كورة فى العارضة

الأهلي يخطف صفقة جديدة من الزمالك

نجح مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في خطف صفقة هامة من صفوف نادي الزمالك الغريم التقليدي، خلال الفترة الحالية.

ويعمل النادي الأهلي، على تدعيم صفوفه على مستوى كل الفرق وفي جميع الألعاب، حيث يرغب في استمرار السيطرة على البطولات خلال الفترة المقبلة.

ويعمل مجلس إدارة النادي، على تدعيم باقي الأنشطة والألعاب الجماعية الأخرى بالتوازي مع تدعيمات فريق كرة القدم، حيث بدأ خالد العوضي مدير النشاط الرياضي داخل النادي، في التعاقد مع أسماء جديدة للألعاب الجماعية.

الأهلي يتعاقد مع البرازيلية ميلكا من الزمالك

ونجح مسؤولو القلعة الحمراء، في التعاقد مع المحترفة البرازيلية ميلكا لوبيسكا دا سيلفا لاعبة الزمالك، لتدعيم صفوف فريق السيدات للكرة الطائرة.

إقرأ أيضًا: المحكمة الإدارية العليا تصدر حكم رسمي في طعن مرتضى منصور

ومن المنتظر أن يعلن النادي عن التعاقد مع ميلكا خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما وقعت المحترفة البرازيلية ميلكا لوبيسكا على عقد يمتد لمدة موسم واحد مع القلعة الحمراء، كما أنها تمتلك من العمر 35 عامًا.

ويتواصل إبراهيم فخر الدين المدير الفني الجديد لفريق سيدات طائرة النادي، مع المحترفة البرازيلية ووكيلها، وأنهى مجلس الإدارة جميع تفاصيل التعاقد.

جاء ذلك بعد عدم تجديد المحترفة البرازيلية ميلكا لوبيسكا تعاقدها مع فريق سيدات الكرة الطائرة بنادي الزمالك خلال الفترة الحالية.

وتوجت اللاعبة البرازيلية، ببطولة إفريقيا للأندية للمرة الأولى مع نادي الزمالك بالإضافة إلى حصولها على لقب بطولة كأس مصر.

إقرأ أيضًا: النصر السعودي يشعل أزمة مبابي مع باريس سان جيرمان

وتشغل ميلكا لوبيسكا مركز 4 داخل الملعب الضارب الخارجي، وحصلت على جائزة أفضل لاعبة في الدوري السويدي في الموسم الماضي مع فريق هالمستاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى