كورة فى العارضة

الأهلي يُخطر لاعبه السابق بالعودة مع بداية الموسم

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عودة لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق، بالعودة مرة أخرى إلى صفوف الفريق، بداية من الموسم الجديد.

ويسعى النادي الأهلي، لتدعيم صفوف الفريق الأول بصفقات مميزة وقوية وتلبية احتياجات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بالصيف المقبل.

الإدارة الحمراء، مهتمة بتدعيم مركز الظهير أيسر لتدعيم صفوف الفريق، في ظل تقدم التونسي علي معلول في السن، وصغر سن كريم الدبيس وعدم وجود أي بديل لهما.

الأهلي يُبلغ سيراميكا كليوباترا وشكري بعودته عقب نهاية الموسم

وأخطر مسؤولو القلعة الحمراء، إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، بتفعيل بند استعادة محمد شكري لاعب الفريق السابق، ودفع الشرط الجزائي، خلال الميركاتو الصيفي.

ينص عقد محمد شكري مع ناديه، على أنه في حال رغبة المارد الأحمر عودته بعد الموسم الأول، يتم دفع مبلغ 7 ملايين جنيه، ومع الموسم الثاني يتم دفع مبلغ 9 ملايين جنيه.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي 2023-2024

وخاطب المارد الأحمر، إدارة نادي سيراميكا كليوباترا بالفعل بتفعيل بند عودة اللاعب مع نهاية الموسم الجاري، وسداد مبلغ 9 ملايين جنيه، واللاعب يعود بشكل نهائي إلى القلعة الحمراء.

لجنة التخطيط، طالبت في وقت سابق، بعودة شكري مرة أخرى والاستفادة من بند أولوية التعاقد معه، لتدعيم الجبهة اليسرى خلال الفترة المقبلة، خاصةً أنه يملك قدرات مميزة.

إقرأ أيضًا: قرار عاجل في السعودية ضد كريستيانو رونالدو

وكان شكري تلقى عرضًا من جانب نادي الزمالك، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث أبدى اللاعب مرونة في إمكانية التوقيع للفارس الأبيض، إلا أن المفاوضات توقفت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى