كورة فى العارضة

الكاف يعلن مواعيد فترات القيد في البطولات الافريقية

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، مواعيد القيد الإفريقي في النسخة القادمة من بطولاته بدوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية موسم 2023-2024.

وبدأ الاتحاد الإفريقي “الكاف”، التجهيز لموسم جديد من بطولاته، بإضافة بطولة جديدة ضمن منافساته القارية، وهي بطولة دوري السوبر الإفريقي.

وجاءت مواعيد القيد الإفريقي للموسم الجديد على النحو التالي:

فترة تسجيل اولى من 15-31 يوليو 2023

يستطيع المشاركة بداية من الدور التمهيدي الأول وهي دور الـ 64 من البطولة.

الكاف يعفي الأهلي من المشاركة في الأدوار التمهيدية لدوري أبطال إفريقيا 

فيما ستكون فترة تسجيل ثانية من 1 -31 اغسطس 2023، والتي يستطيع المشاركة بداية من الدور التمهيدي الثاني وهو دور الـ 32 بالمسابقات.

إقرأ أيضًا: زيزو يثير القلق داخل الزمالك قبل مواجهة الأهلي

فترة تسجيل ثالثة من 1 -30 سبتمبر 2023، ويستطيع المشاركة من دور المجموعات، بينما ستكون فترة تسجيل رابعة من 1 -31 يناير 2024، ويستطيع المشاركة من دور المجموعات.

ومن المقرر أن يغيب النادي الأهلي عن المشاركة في الدور التمهيدي الأول والثاني من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعكس بيراميدز ممثل مصر الثاني بالبطولة.

ويأتي غياب المارد الأحمر عن الأدوار التمهيدية للبطولة، بعدما تم اختياره للمشاركة في بطولة دوري السوبر الإفريقي، والتي تمنحه التواجد في دور المجموعات مباشرةً.

إقرأ أيضًا: كواليس جديدة عن استاد الأهلي العالمي..وساعة الصفر تقترب

وكان الشياطين الحمر، نجحوا في تحقيق لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا بالنسخة المنتهية، على حساب الوداد البيضاوي المغربي، بالمباراة النهائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى