كورة فى العارضة

برشلونة يؤكد تواصله مع ميسي للعودة إلى الفريق

أكد رافا يوستي، النائب الأول لخوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، أن إدارة النادي الكتالوني على اتصال مع وكلاء ليونيل ميسي من أجل التفاوض على عودة الأرجنتيني للبارسا.




وغادر ميسي صفوف برشلونة في صيف 2021 بصفقة انتقال حر إلى باريس سان جيرمان، بعد فشل تجديد عقده لأزمات النادي المالية.

وينتهي عقد ميسي الحالي مع باريس سان جيرمان، بنهاية الموسم الجاري، وترجح التقارير اقتراب رحيله عن الفريق الفرنسي، الذي يرغب في موازنة اللعب المالي النظيف بالتخلص من بعض الأجور المرتفعة.

وفي تصريحات نشرتها صحيفة “سبورت” الإسبانية، قال يوستي: “ميسي وعائلته يعرفون المودة التي أشعر بها تجاههم، لقد شاركت في مفاوضات لم تؤد للأسف إلى نجاح”.

وأضاف: “لدي شوكة في حلقي أن ميسي لم يستطع الاستمرار في نادينا برشلونة، إذا كنا نتحدث عن اللاماسيا وكرة القدم الشعبية، فإننا نتحدث عن ميسي”.

وشدد يوستي: بالطبع أود أن أراه يعود لما يمكن أن يمثله على المستوى الرياضي والاجتماعي والاقتصادي، نحن على اتصال بهم، نعم”.

وأشار: “أتمنى أن تتلاءم جميع الظروف معًا حتى تنتهي قصة الحب المتبادل هذه مع ميسي في برشلونة”.

وأكد يوستي:”عندما تكون في حالة حب وتنفصل عن شخص ما، فأنت تريد دائمًا الاستمرار في الحب، حتى إذا فقدت الاتصال”.

وأردف: “سنكون دائمًا في حالة حب مع ميسي، وسيكون في حالة حب مع برشلونة ومدينة برشلونة، أعتقد أن القدر حكيم”.

وواصل يوستي بشأن موازنة اللعب المالي النظيف وسقف الرواتب: “يتبقى شهران يتعين علينا العمل فيهما، وخاصة ماتيو أليماني وجوردي كرويف، لتقديم خطة الجدوى أولاً إلى تيباس (رئيس رابطة الليجا)”.

وأتم: “ثم، إذا تم استيفاء الشروط، لأن ميسي لاعب في باريس سان جيرمان ولا أود التحدث عن أي شيء آخر عن رغباتي، سنكشف عن إمكانية الترحيب بعودته، لا نريد التدخل في أمور باريس سان جيرمان اليومية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
×