كورة فى العارضة

بسبب ديون الجامعة.. هل يورط الترجي غريمه النجم الساحلي؟


©


لازم الترجي التونسي الصمت بخصوص أحداث قضية اللافتة المسيئة التي أثارها النجم الساحلي إثر المواجهة التي جمعت الفريقين، ضمن الجولة الخامسة من دوري المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وكان الفريق الساحلي تقدم بشكوى لجنة النزاعات التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم من أجل المطالبة بتسليط عقوبات على الفريق العاصمي من جراء اللافتة التي رفعها مناصريه خلال الموقعة القارية.

ويطالب بطل تونس في 10 مناسبات بتفعيل الفصل 132 من المجلة التأديبية الذي ينص على غرامة مالية ب20 ألف يورو بجانب عقوبة اللعب بمباراة وحيدة دون جمهور، في صورة ثبوت ترديد شعارات عنصرية من جماهير أحد الفرق.

وأجّل “شيخ الأندية التونسية” الرد على النجم الساحلي في انتظار إجراء مباراة الجولة السادسة من دور المجموعات أمام الهلال السوداني، المقرر إقامتها السبت المقبل بملعب حمادي العقربي برادس.

ويملك نادي “الدم والذهب” ورقة رابحة قد يقوم بتفعيلها في الفترة المقبلة، والمتمثلة في المطالبة بمعرفة ديون النجم الساحلي لدى الجامعة التونسية لكرة القدم والتي لم يقع الكشف عن قيمتها حتى تاريخ اليوم.

قيام الترجي بهذه الخطوة قد يورط الفريق الساحلي باعتباره يعيش أزمة مادية خانقة تمنعه حاليا من خلاص كامل ديونه لدى الهيكل المشرف على كرة القدم التونسية.




مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى