كورة فى العارضة

بطلب أسطورة مانشستر سيتي.. نادٍ إنجليزي يرغب في ضم بيرسي تاو من الأهلي

كشفت تقارير جنوب إفريقية، عن صراع هولندي إنجليزي لضم بيرسي تاو، لاعب فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.




صاحب الـ29 عامًا، أعاد إحياء مسيرته بعد موسم استثنائي مع الأهلي وتحديدًا في بطول دوري أبطال إفريقيا، بعدما سجل 5 أهداف وصنع مثلها خلال الفوز باللقب على حساب الوداد البيضاوي المغربي.



طالع أيضًا.. أم صلال القطري يرد على أنباء التفاوض مع أفشة ويؤكد: حمدي فتحي إضافة للوكرة

بيرسي تاو بعد معاناته من الإصابة خلال الموسم الماضي، بدا لائقًا هذا الموسم تحت قيادة السويسري مارسيل كولر مع الأهلي، وحافظ على لياقته البدنية بشكل مميز.

موقع ” thesouthafrican” أكد أن بيرنلي الإنجليزي مهتم بمهاجم الأهلي، بطلب من المدرب فينسنت كومباني أسطورة مانشستر سيتي، والمدير الفني للفريق، خاصة أنه كان يتابعه منذ أن كان تاو لاعبًا لـ أندرلخت البلجيكي قبل بضع سنوات.

بعد مغادرة تاو لفريق صن داونز في عام 2016، لعب لفرق أندرلخت ويونيون إس جي وكلوب بروج البلجيكية، قبل أن يعود إلى برايتون، ومن ثم يستقر في الأهلي.

التقارير الجنوب إفريقية، أكدت أيضًا، أن بيرسي تاو لديه اهتمام كبير من الدوري الهولندي، من خلال نادي أوتريخت، الذي أجرى اتصالات مع بيئة اللاعب.

الشيء المؤكد في الوقت الحالي، هو أن الأهلي سعيد للغاية بمستوى بيرسي تاو، أحد العناصر الأساسية في الفريق، ولا يرغب في بيعه خلال الصيف الجاري.

جدير بالذكر أن بيرنلي صعد حديثًا للدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما قاده فينسنت كومباني المدرب البلجيكي للعودة من جديد بعد الهبوط في الموسم قبل الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى