كورة فى العارضة

بعد تراكم الإصابات.. موقف ريال مدريد النهائي من ميركاتو الشتاء

كشفت تقارير صحفية عن موقف نادي ريال مدريد الإسباني، من التعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد الإصابات التي ضربت الفريق خلال الجزء الأول من الموسم.




ريال مدريد يعاني منذ بداية الموسم بسبب إصابات لاعبيه، أبرزهم كورتوا وميليتاو بالرباط الصليبي، مع غياب جولر المستمر بسبب المشاكل البدنية، مرورًا بما حدث في فترة التوقف الدولي الحالي، بإصابة كل من كامافينجا وفينيسيوس وبيلينجهام.







طالع أيضًا | بعد إصابته.. فينسيوس جونيور يغيب عن 7 مباريات لـ ريال مدريد

صحيفة “ماركا” الإسبانية، أفادت بأن ريال مدريد لن يدخل ميركاتو الشتاء، رغم رغبة جماهير النادي في ذلك، بسبب الإصابات المتكررة في كل المراكز بالفريق.

وأشارت الصحيفة من خلال الصحفي خوسيه فيليكس دياز، إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي بالاتفاق مع أنشيلوتي، قرر عدم دخول ميركاتو الشتاء، لأن ذلك يعتبر خيانة لاستراتيجية النادي التي تم وضعها مع بداية الموسم.

العديد من اللاعبين الشباب مثل ماريو مارتن وجونزالو جارسيا، وكذلك نيكو باز، سيكونون هدف أنشيلوتي لتعويض المصابين، بالإضافة إلى اعطاء إبراهيم دياز العديد من الدقائق على عكس ما كان عليه في بداية الموسم.

النادي الإسباني حسم الأمر، ولن يدخل ميركاتو الشتاء، من أجل التجهيز بشكل أفضل لميركاتو الصيف بعد نهاية الموسم، بغض النظر عن النتائج التي سيحققها الفريق بمختلف البطولات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
×