كورة فى العارضة

بعد جولر.. ريال مدريد يخطط لخطف صفقة جديدة من برشلونة

يخطط نادي ريال مدريد لخطف صفقة جديدة من غريمه التقليدي برشلونة بعد التعاقد مع صانع الألعاب والموهبة التركية، أردا جولر، قبل أيام من فناربخشة.




وحصل ريال مدريد على توقيع جولر الرسمي بعد أن اختار التركي الانتقال إلى “سانتياجو برنابيو” مفضلًا الملكي على برشلونة الذي كان يرغب في ضم اللاعب.



وبحسب ما نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن ريال مدريد يستهدف ضم الظهير الأيمن الشاب، إيفان فريسندا، الذي يلعب في بلد الوليد.

اقرأ أيضًا.. سكاي سبورتس: باريس سان جيرمان يتخذ قرارًا بشأن مبابي بعد اتفاقه مع ريال مدريد

ايفان فريسندا

برشلونة يسعى منذ فترة للتعاقد مع فريسندا ولكن لم يحسم الصفقة، وهناك اهتمام أيضًا من قبل نادي آرسنال في الدوري الإنجليزي.

ما يميز موقف ريال مدريد هو أن اللاعب كان ناشئًا بالفعل في أكاديميته لمدة 4 سنوات في الفترة من 2014 إلى 2018 قبل الانتقال إلى ليجانيس ثم بلد الوليد.

ويرى ريال مدريد أن فريسندا اللاعب المناسب ليكون مستقبل مركز الظهير الأيمن بعد داني كارفاخال مع عدم إقناع لوكاس فاسكيز وألفارو أودريوزولا بأدائهما في هذا المركز.

ويمتلك فريسندا شرطًا جزائيًا في عقده مع بلد الوليد بقيمة 20 مليون يورو، ولكن التقارير الإسبانية تفيد بأن النادي الأندلسي قد يترك اللاعب بقيمة أقل ربما تصل إلى 15 مليون يورو مع الذكر أن أسطورة ريال مدريد، رونالدو نازاريو، هو مالك بلد الوليد حتى الوقت الحالي وقد يسهل الصفقة على الميرينجي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى