كورة فى العارضة

بوتشيتينو: حالة لاعب تشيلسي تثير قلقي

اعترف ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق تشيلسي، أنه يشعر بحالة من القلق تجاه اللاعب كريستوفر نكونكو في ظل الإصابة التي يعاني منها.




كان نكونكو قد غاب عن الأشهر الأولى من الموسم الحالي بسبب إصابة الركبة، وبعد ذلك عاد إلى الملاعب في الشهر الماضي قبل أن يتعرض لمشكلة في الفخذ.







وقال بوتشيتينو في تصريحات نشرتها صحيفة “مترو” الإنجليزية: “لدينا أخبار جيدة عن بينوا بادياشيلي وبن تشيلويل، ونحن بحاجة لتقييم كارني تشوكويميكا إذا كان سيكون متاحًا أم لا”.

وأضاف: “والخبر السار أيضًا هو أن تريفوه تشالوباه انضم إلى الفريق وبدأ العمل مع المجموعة ونحن الآن بحاجة إلى التقييم يومًا بعد يوم ومعرفة ما إذا كان يمكنه مساعدتنا في أقرب وقت ممكن”.

وواصل: “لكنه في حالة جيدة ومن الجيد أن يتدرب تريفوه الآن مع الفريق، دائمًا عندما تقوم باستعادة اللاعبين، اللاعبين المهمين، من المهم أن يتمكنوا من المشاركة”.

وأكد: “لكنني أشعر بالقلق بعض الشيء بشأن وضع نكونكو لأنني أعتقد الآن أنه لم يتمكن من التدريب لمدة 10 أيام ونحن نقوم بتقييم حالته”.

اقرأ أيضًا.. بوتشيتينو يوضح تفاصيل محادثاته مع تشيلسي بشأن ميركاتو الشتاء

وأوضح: “لا نعرف ماذا سيحدث، أشعر بالقلق بعض الشيء بشأن وضع نكونكو، لكنني أعتقد لدينا أخبار جيدة على الجانب الآخر بشأن اللاعبين العائدين”.

وردًا على سؤال عما إذا كانت انتكاسة نكونكو أسوأ مما كان متوقعًا منذ البداية، قال الأرجنتيني: “أتذكر أول مؤتمر صحفي لي بعد أن عانى من مشكلة صغيرة ثم كان كل شيء معقدًا”.

واستمر: “والآن أعتقد أنه لم يتدرب لمدة 10 أيام تقريبًا، ثمانية أو عشرة أيام، وبالطبع بعد ستة أشهر كنا نتطلع إلى عودته، والآن عندما أصبح قريبًا جدًا مرة أخرى من التعافي بشكل تام، حدث ذلك (إصابة جديدة)”.

واختتم: “وبالطبع أشعر بخيبة أمل بسبب ذلك وقلق بعض الشيء لأنني أعتقد أننا نريده أن يشارك مرة أخرى في أقرب وقت ممكن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى