كورة فى العارضة

بيكيه يرد على إمكانية ترشحه لرئاسة برشلونة.. ويؤكد: توقعت انتقال ميسي إلى إنتر ميامي

اعترف مدافع برشلونة السابق، جيرارد بيكيه، بأنه لا يفتقد أبدًا ملاعب كرة القدم بعد أشهر من الاعتزال النهائي منذ نوفمبر من العام الماضي.




واتخذ بيكيه قرارًا مفاجئًا قبل انطلاق بطولة كأس العالم قطر 2022، بالاعتزال وعدم استكمال الموسم مع برشلونة نظرًا لكون المدرب، تشافي، لا يعتمد عليه في المباريات بشكل كافٍ.



اقرأ أيضًا.. إنييستا يعلق على فشل عودة ميسي إلى برشلونة

بيكيه خلال لقاءه في كادينا سير

وتحدث مالك نادي أندورا في الدرجة الثانية عن الأمر في حواره مع إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، وقال: “افتقادي لمباريات كرة القدم صفر، اعتبرها مرحلة من حياتي ومرت”.

وتابع: “عندما تتخذ قرار الاعتزال، ربما تشعر بالبرد الشديد، لكنني لست الشخص الذي ينظر إلى الماضي، لأنه ليس مفيدًا بالنسبة لي، لقد سار كل شيء بعد ذلك بشكل رائع، أفضل من المعتاد والمتوقع”.

وأضاف: “عند اتخاذي هذا القرار، كان كل شيء مستقرًا في برشلونة، لست مدينًا لهم بشيء وكذلك هم، على الرغم من أنني جددت عقدي لمدة موسم ونصف في العام الماضي، لكنني لم أشارك وكان على اتخاذ مثل هذا القرار، لم يكن هناك جدوى من طلب أي شيء من النادي، لقد حصلت على ما أستحقه خلال فترة لعبي لهذا الفريق”.

وعن الوضع الاقتصادي: “يقلقني بالطبع، لأنه ليس في أفضل حال، لكن النادي في أيدي أمينة، لابورتا نجح في ذلك مع وجوده عام 2003، والآن نحن في وضع رياضي أفضل لكن عليك بالاستمرار في الفوز بالألقاب، لذلك أرى أن العامين أو الثلاثة أعوام المقبلة مهمة وحاسمة في مستقبل برشلونة”.

وبشأن انتقال ميسي إلى إنتر ميامي: “لقد توقعت ذلك منذ اللحظة الأولى، على المستوى الاقتصادي، قدم هذا النادي عرضًا ماديًا كبيرًا، كانت لديه الفرصة للعودة إلى برشلونة، اعتقد أنه فكر بالأمر لكن من الطبيعي انتقاله إلى أمريكا، هناك سوق رائعة للغاية في الدوري الأمريكي، الكثير من اللاعبين اللاتينيين الذين يتحدثون الإسبانية ومن السهل التكيف مع ذلك”.

وبسؤاله: “هل مازال بيكيه يرغب في رؤية ريال مدريد خاسرًا حتى بعد الاعتزال؟”، أجاب: “نعم، على الرغم أنه من الطبيعي مشاهدتهم ينافسون على جميع الألقاب، لكنني سأتابع هذا الموسم برشلونة وأندورا فقط لأنني مشغوًل للغاية”.

وعن إمكانية ترشحه لرئاسة برشلونة: “أراها بعيدة للغاية في الوقت الحالي، لأن لدي مشروع دوري الملوك وإذا ترشحت لرئاسة النادي سأكون في مفترق طرق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى