كورة فى العارضة

بيل عن هجوم ريال مدريد ضده: لم يفهموا شخصيتي.. وشعرت بالوحدة الشديدة

أكد جناح منتخب ويلز الأسبق، جاريث بيل، على أنه ليس نادمًا على الانتقال إلى ريال مدريد في صيف عام 2013 قادمًا من توتنهام.




ولعب بيل مع ريال مدريد حتى العام الماضي، وحقق الويلزي العديد من الألقاب أهمها الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.



اقرأ أيضًا.. كاسيميرو يوضح أسباب رحيله من ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد

رونالدو وبيل مع زيدان

وأجرى اللاعب حوارًا مع صحيفة “ذا تايمز” البريطانية، وقال: “لست نادمًا على التوقيع مع ريال مدريد، لقد اتخذت القرار الصحيح تمامًا”.

وتابع: “أردت أن ألعب مع هذا النادي، لقد عشت لحظات لا تنسى مع ريال مدريد، كذلك كانت هناك لحظات صعبة شعرت فيها بالوحدة الشديدة، خاصة عندما تتعرض للانتقادات وصافرات الاستهجان”.

وأضاف: “عندما تعرضت لهذا الأمر لأول مرة، كنت صغيرًا ولم أكن أعرف كيف أتعامل مع هذا الكم الهائل من الضغط”.

وعن أسباب الانتقال إلى ريال مدريد: “كان أحد الأسباب هو اللعب مع لاعبين مثل رونالدو وبنزيما، كذلك مودريتش وتشابي ألونسو ولاحقًا لعبت مع توني كروس”.

وواصل: “علاقتي مع جميع لاعبي ريال مدريد كانت جيدة، حتى مع رونالدو، أعلم أن البعض كان يتحدث عن مشاكل بيننا لكن لم أواجه أي مشكلة مع أي شخص، حتى في أصعب اللحظات، لقد استمعت بفترتي مع الفريق”.

وعلاقته مع زيدان: “لم تكن بيننا أي مناقشة حادة، لم تكن بيننا أي مشاكل سلوكية، لكننا لم نتفق على بعض الأشياء، لكنه أدى بشكل رائع جدًا مع ريال مدريد”.

وسوء علاقته مع الصحافة: “ربما لأنني لم أكن أحضر اللقاءات الصحفية، أردت فقط أن ألعب المباريات مع ريال مدريد وأختفي بعد ذلك”.

وأتم: “لقد انتقلت إلى ريال مدريد في فريق جلاكتيكوس (عملاق)، الجميع توقعوا مني أن أكون متفاعلًا مع كل شيء، كنت أتحدث الإسبانية لكن على انفراد فقط، ربما لهذا السبب هاجموني لأنني لم أقدم لهم أي لقاءات صحفية، لم يفهموا شخصيتي جيدًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى