كورة فى العارضة

بينهم راؤول ومورينيو.. 5 مدربين على رادار ريال مدريد لخلافة أنشيلوتي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد الإسباني، حدد 5 مدربين لخلافة الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي يقترب من قيادة المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم.




أنشيلوتي ارتبط كثيرًا بتدريب المنتخب البرازيلي خلفًا لـ تيتي الذي رحل عقب بطولة كأس العالم قطر 2022، والتقارير تشير إلى أن كارلو قد يرحل في يناير أو بنهاية الموسم في صيف 2024.



طالع أيضًا | تقارير: البرازيل تقترب من الاتفاق مع أنشيلوتي

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أفادت بأن فلورنتينو بيريز حريص على إيجاد بديل لـ أنشيلوتي، الذي قد يرحل في أي وقت، وعدم الدخول في أزمة بعد مغادرته.

راؤول جونزاليس مدرب فريق الشباب، أبرز الأسماء التي تتواجد على رادار ريال مدريد لخلافة أنشيلوتي، بالإضافة لمواطنه تشابي ألونسو المدير الفني لفريق باير ليفركوزن الألماني.

الثلاثي الآخر، يتمثل في البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما الحالي، والذي قاد ريال مدريد من قبل خلال الفترة من 2010 حتى 2013، والإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني الإيطالي، الذي لا يعمل حاليًا بعد أن رحل عن توتنهام في منتصف الموسم الماضي.

وأخيرًا، الخامس، الألماني جوليان ناجيلسمان، بعد أن رحل عن بايرن ميونخ، وتعثرت مفاوضاته لخلافة كريستوفر جاليتيه في باريس سان جيرمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى