كورة فى العارضة

تشافي يحدد موعد اجتماعه مع ميسي لمناقشة عودته إلى برشلونة

كشفت تقارير صحفية أن مدرب فريق برشلونة، تشافي هيرنانديز، ينوي الاجتماع بنجم باريس سان جيرمان ليونيل ميسي في وقت لاحق، وليس حاليًا.




وتحوم التكهنات بقوة حول مستقبل ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان، في ظل عدم التوصل إلى اتفاق بين الطرفين بشأن تجديد عقده الذي سينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وظهرت تقارير تفيد إمكانية عودة ميسي إلى برشلونة، وهو ما أكده الكثير، من بينهم عضو في النادي الكتالوني، ورد المدرب تشافي هيرنانديز على ذلك الأمر في مؤتمره الصحفي اليوم قبل مواجهة إلتشي.

وذكرت شبكة “راديو كتالونيا” الإسبانية أن الاتصالات الهاتفية بين تشافي وميسي كانت مستمرة، منذ رحيل الأرجنتيني عن الكامب نو، حيث أن علاقتهما الشخصية مميزة، بعيدًا عن ملاعب كرة القدم.

وأوضحت أنه بالرغم من ذلك، فإن تشافي لا يفكر حاليًا إلا في استتئناف مباريات الدوري الإسباني، وإياب دور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا يوم الأربعاء ضد ريال مدريد على ملعب “كامب نو”.

وأفادت أن تشافي يخطط للقاء شخصي مع ميسي، وجهًا لوجه، بمجرد حسم لقب الدوري الإسباني، لمناقشة إمكانية عودة الفائز بكأس العالم إلى البلوجرانا.

وأشارت إلى أن تشافي يعلم أنه بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا، فإن ميسي يخوض مبارياته فقط في أيام السبت أو الأحد، مما سيسمح له بالقدوم إلى برشلونة في أي يوم بعد ذلك لإجراء مقابلة شخصية معه لتقييم إمكانية عودته.

وأكدت أن تشافي يدرك أن ميسي من الناحية التكتيكية يلائم خططه في الملعب، حيث سيكون للأرجنتيني دور لاعب خط وسط محوري أكثر من كونه مهاجمًا، كما سيتطلب من ليونيل بذل جهود في الدفاع.

ووفقًا للشبكة كذلك، فإنه يتعين على ميسي قبل القدوم إلى برشلونة حل الخلافات مع زملائه السابقين مثل الحارس مارك أندريه تير شتيجن، وكذلك عثمان ديمبلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى