كورة فى العارضة

تشافي يوضح حديثه مع حكم مباراة برشلونة وخيتافي وينفجر غاضبًا: ما يحدث عار

أوضح تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، حديثه مع حكم المباراة أمام خيتافي، وسبب طرده خلال اللقاء الأول للبلوجرانا في منافسات الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، ووجه انتقادات لاذعة للتحكيم ورابطة الليجا.




وتعادل برشلونة سلبيًا أمام خيتافي، وشهدت المباراة طرد لتشافي وللاعبه رافينها، وكذلك لاعب خيتافي، خايمي ماتا.



ملخص مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الاسباني


وقال تشافي في مؤتمره الصحفي بعد المباراة: “أخبرت الحكم بأنهم سمحوا الكثير من الأخطاء لصالح خيتافي ولم يحدث ذلك معنا، لهذا السبب طردني”.

وأضاف مدرب برشلونة: “كان لدينا اجتماع مع الحكام وكان التغيير الأول في القاعدة التي أخبرونا بها هو أن الحكام سيتفهمون المدربين أكثر”.

وأكمل: “طردي ليس مهم، ما حدث على أرض الملعب مهم، حاولنا على أي حال، لكننا لم نستطع، أعتقد أننا نستحق الفوز، لكن هذا لم يكن كافيًا، هذا عار”.

وواصل تشافي: “المسؤولية تقع على عاتق الحكم، فهو لا يتحكم في المباراة فهي تخرج عن نطاق السيطرة، لا يوجد مسؤول غيره، لقد علقت على الأمر وهم يطردونني من أجل ذلك، إذا قمنا ببيع حقوق بث مباريات الليجا والوضع هكذا فهذا ليس إيجابيا لأي شخص”.

وعن طرد رافينها، أفاد: “ما حدث مع رافينها هو تراكم لمجموعة أحداث، سمحوا لهم بأمور لم يسمحوا لنا بها، حدث ذلك في بداية الموسم الماضي، وأنهينا الموسم بشكل جيد، أنا سعيد لأننا لعبنا بشكل جيد بـ 10 لاعبين، لقد أتيحت لنا الفرص ولم نتمكن من الاستفادة منها”.

وبشأن أسلوب خيتافي أثناء المباراة، أستطرد: “إنهم يضيعون الوقت، إنه أسلوبهم في كرة القدم، إنه أمر طبيعي”.

وفيما يتعلق بعدم احتساب ركلة جزاء لبرشلونة في الدقائق الأخيرة واعتبارها لمسة يد على جافي، علّق تشافي: “لا أرى لمسة يد، قالوا لنا إذا لم تكن لمسة اليد واضحة لن يصفر الحكم”.

وشدد: “لم يعجبني اجتماع الحكام بعد الآن، ولم يعجبني أيضًا ما حدث اليوم، هذا أمر مؤسف، قاعدة الوقت الضائع أمر سخيف”.

وأتم: “إنه لأمر مخز أنه تمت إضافة 20 دقيقة، نحن نخدع أنفسنا نحن مستاءون وكان ذلك ظلمًا واضحًا جدًا، اذا قمنا ببيع الليجا على أنها ما رأيناه اليوم فهذا عار مطلق، أنا غاضب جدًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
×