كورة فى العارضة

تين هاج قبل مواجهتي مانشستر سيتي وليفربول: أشم رائحة الرغبة في الفوز

أكد إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد أنه يستطيع شم رائحة الرغبة في الفوز، في معسكر فريقه، قبل الديربي يوم الأحد أمام مانشستر سيتي.

ويلتقي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب “الاتحاد“.

ويرغب مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز أمام غريمه، آملاً في تعزيز فرصه بالتواجد في المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي، خلف المتصدر ليفربول بفارق نقطة، أما مانشستر يونايتد يقع في المركز السادس بجدول الترتيب.

مانشستر يونايتد سيلاقي ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي بالدور ربع النهائي، بحسب ما أسفرت القرعة التي وقعت أمس الأربعاء.

وقال تين هاج في تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “اللاعبون يتطلعون إلى ذلك، أستطيع أن أشم رائحة ذلك عندما أكون هنا“.

وأضاف: “مستوانا، نحن أيضًا في حالة جيدة والروح جيدة جدًا، نحن متحدون، ولدينا القدرة على العمل الجماعي لوضع خطة لعب جيدة، لقد فعلنا ذلك من قبل ضد مانشستر سيتي، ومؤخرًا ضد ليفربول“.

اقرأ أيضًاتين هاج يعلن موقف برونو فرنانديز وفاران من مواجهة مانشستر سيتي

وواصل: “لديهم فريق جيد ولكن هناك المزيد من الفرق الجيدة، لقد فازوا بكل شيء في الموسم الماضي، لذلك نحن نعرف التحدي ولكن أيضًا ليفربول لديه فريق جيد جدًا ونحن نحب التحديات“.

وسبق أن صرح السير جيم راتكليف، المالك المشارك الجديد لمانشستر يونايتد، الأسبوع الماضي أن مهمة النادي هي إبعاد مانشستر سيتي وليفربول عن المنافسة.

وعلّق تين هاج: “لذلك أعتقد أن (تعليق راتكليف) لا علاقة له ببعضنا البعض ولكننا نريد الفوز في كل مباراة، هذه هي عقليتنا دائمًا ونهجنا في كل مباراة“.

وأصر: “نريد دائمًا اللعب ضد الأفضل، يمكنك أيضًا أن ترى أن المنافس يحقق أفضل النتائج أمام مانشستر يونايتد وربما تكون هذه المباراة هي المباراة الأخرى“.

وأردف: “نحن نعلم أنه يتعين علينا تقديم كل شيء وإظهار أداء الفريق إذا كنت ترغب في الحصول على نتيجة، فإذا فعلت ذلك، فهو ممكن“.

وعما إذا كانت نتيجة يوم الأحد ستحدد محاولة مانشستر يونايتد لإنهاء الموسم في دوري أبطال أوروبا، رد “لا، لأن هناك العديد من المباريات التي يجب لعبها“.

وأتم “بعد السيتي تأتي العديد من المباريات، نحن نعلم أنه يتعين علينا اللحاق بالركب ولكن هناك أيضًا الكثير من المباريات التي يتعين علينا اللحاق بها والوصول إلى المركز الصحيح“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى