كورة فى العارضة

جناح ليفربول الأسبق: بيع نونيز مقابل الحفاظ على محمد صلاح نجاح كبير

يرى جناح نادي ليفربول الأسبق، جيرمان بينينت، أن بيع داروين نونيز من أجل الحفاظ على محمد صلاح سيكون نجاحًا كبيرًا إذا كان مسئولًا في الريدز.




وتلقى نونيز الكثير من الانتقادات من قبل الإعلام الإنجليزي في الفترة الماضية بسبب الفرص التي يهدرها أمام المرمى رغم سهولتها.







في حين يعد محمد صلاح هو هداف ليفربول في جميع البطولات وهناك الكثير من الشائعات حول مستقبله، وإمكانية رحيله إلى الدوري السعودي بنهاية الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا | ذا أثليتك: مستقبل محمد صلاح لا يمكن التنبؤ به.. وليفربول يؤجل محادثات تجديد عقده

جيرمان بينينت

وتحدث بينينت عن وجهة نظره في تصريحات لشبكة “ليفربول إيكو” البريطانية، وقال: “أعتقد أن نونيز لاعب رائع، لكننا منحناه أكثر من 18 شهرًا ليعتاد على الدوري الإنجليزي وأجوائه”.

وتابع: “كونك مهاجمًا في ليفربول، عليك أن تستغل أغلب الفرص التي تسنح لك كمهاجم، عندما تكون أمامك فرصتين وتهدرهما يصبح الأمر مكلفًا بعض الشيء، لأنها إذا كانت أمام محمد صلاح سيسجلهما”.

وعن الانتقادات: “من الصعب أن تتجاهل هذه الانتقادات من قبل الجماهير أو الإعلام، هناك وسائل تواصل اجتماعي وجميع اللاعبين يتابعون ما يحدث، وبالتالي، يكون هناك تأثير كبير”.

وأضاف: “إذا كان لدي مهاجم مثل ديوجو جوتا، يجب أن أبدأ به بدلًا من نونيز، خاصة أنه في كل مرة يشارك فيها يسجل هدفًا رائعًا، والثلاثي المفضل لدي في الهجوم هو محمد صلاح، لويس دياز وجوتا”.

وواصل تصريحاته: “نحن نحب نونيز بالطبع، لكن عليك أن تفكر في النادي، إذا كان هناك مفاضلة لخسارة محمد صلاح أو نونيز، فأعتقد أنك ربما ترغب في خسارة الأخير، لا أريد رؤية محمد صلاح يرحل عن ليفربول حتى لو كانت هناك أموال كثيرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
×