كورة فى العارضة

جوميز يطالب الزمالك بضم نجم بيراميدز

طالب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إدارة النادي بالتعاقد مع نجم فريق بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى جوزيه جوميز للتعاقد مع صفقات قوية في مراكز محددة بعد الصفقات التي أبرمها نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية المنتهية لسد احتياجاته.

وأبدى المدرب البرتغالي، إعجابه الشديد بقدرات مصطفى فتحي جناح بيراميدز الحالي والفريق السابق، حيث طالب ناديه بالتعاقد معه في الانتقالات الصيفية المقبلة.

جوزيه جوميز يطالب الزمالك بضم مصطفى فتحي 

وحاول الزمالك أكثر من مرة، استعادة مصطفى فتحي، إلا أن إيقاف القيد أوقف المفاوضات في المرة الأولى، وتمسك بيراميدز بخدمات اللاعب في الشتاء المنتهي.

وشدد المدير الفني، على ضرورة التعاقد مع اللاعب، خاصةً أنه قام بتدريبه من قبل في التعاون السعودى ويدرك مدى أهمية اللاعب وما يقدمه.

إقرأ أيضًا: الأهلي يُخطر لاعبه السابق بالعودة مع بداية الموسم

ومن المقرر أن يدخل نادي الزمالك في مفاوضات جديدة مع نادي بيراميدز، لإمكانية ضم اللاعب، بالرغم أنه سيكون من الصعب ضمه بسبب المقابل المادي وراتبه الضخم.

من ناحية أخرى، يستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره الداخلية المقرر لها الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

إقرأ أيضًا: كولر يعلق على أداء وسام أبو علي واكتساح بلدية المحلة

ونجح الفريق، في تحقيق الفوز على نظيره فريق أبو سليم الليبي، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، ليصل إلى النقطة 13 حيث ضمن تأهله من الجولة الرابعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى