كورة فى العارضة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سوار الغيني وظهور صفقة جديدة

أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قائمة الفريق لمواجهة سوار الغيني، في كأس الكونفدرالية.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك بقيادة جوميز نظيره سوار الغيني، يوم الأحد باستاد القاهرة في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويعود الفريق للمشاركة في إفريقيا، بعدما نجح في تحقيق الفوز على نظيره فريق الداخلية، بهدف دون رد مؤخرًا ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

قائمة الزمالك تشهد ظهور زياد كمال وعاطف لمواجهة سوار الغيني 

وتعد مباراة الفريق أمام سوار الغيني، تحصيل حاصل بعدما حسم الفارس الأبيض تأهله بصورة رسمية إلى دور الثمانية، عقب وصوله إلى النقطة 13 متصدرًا مجموعته.

وشهدت القائمة، عودة محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق الأول، بعد تغيبه عن مواجهة الداخلية، بعدما اشتكى من ألام في القدم منذ العودة من الجزائر عقب مواجهة أبو سليم الليبي، في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

إقرأ أيضًا: حسام حسن يعلن قائمة المحترفين لمعسكر منتخب مصر

كما قرر المدير الفني، دخول زياد كمال لاعب الفريق الجديد لأول مرة منذ انضمامه عقب تعافيه من الإصابة، بالإضافة إلى تواجد محمد عاطف الوافد الجديد أيضًا.

وتضم قائمة الفارس الأبيض لخوض اللقاء كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – معاذ علاء الدين.

خط الدفاع: سيد عبد الله “نيمار” – حسام عبد المجيد – محمود علاء – مصطفى الزناري – ياسر حمد – أحمد فتوح.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة أستون فيلا ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي 2023-2024

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – محمد شحاتة – أحمد حمدي – محمد عاطف – زياد كمال – مهاب ياسر – ترافيس موتيابا – محمود عبد الرزاق “شيكابالا” – مصطفى شلبي.

خط الهجوم : يوسف إبراهيم “أوباما” – سامسون أكينيولا – سيف الجزيري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى