كورة فى العارضة

حسام يستدعي محترف مفاجئ لمنتخب مصر

يستعد حسام حسن المدير الفني الجديد للمنتخب المصري، لخوض أولى معسكراته مع الفراعنة خلال الفترة المقبلة، عقب توليه المهمة الفنية.

وأعلن مجلس إدارة الاتحاد، تعيين حسام حسن، مدربًا لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة، خلفا للبرتغالي روي فيتوريا، بالإضافة إلى إبراهيم حسن مديرًا للمنتخب.

وجاء تعيين العميد مدربًا لمنتخب مصر، عقب إقالة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني من منصبه، بعد الإخفاق في بطولة كأس الأمم الإفريقية والخروج من دور الستة عشر.

حسام حسن يقرر استدعاء محمد شريف لمعسكر منتخب مصر

كما تقرر تعيين إبراهيم حسن مديرًا للكرة في المنتخب المصري، على أن يكون طارق سليمان مدربًا عامًا وسعفان الصغير مدرب لحراس المرمى ومحمد عبدالواحد مدرب مساعد بالإضافة إلى وليد بدر مدير إداري.

وودع الفراعنة، منافسات بطولة أمم أفريقيا أمام الكونغو الديمقراطية، بضربات الترجيح في دور الستة عشر من البطولة التي أقيمت في كوت ديفوار.

إقرأ أيضًا: قرار عاجل من كولر في الأهلي قبل مواجهة الزمالك

واستقر العميد، على استدعاء محمد شريف مهاجم فريق الخليج السعودي، للتواجد في معسكر منتخب مصر المقرر إقامته يوم 12 من الشهر الجاري.

ويأتي قرار المدير الفني، بعد تألق محمد شريف خلال الفترة الماضية، بالرغم من استبعاده عن حسابات الفراعنة، خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وموناكو في الدوري الفرنسي 2023-2024

ومن المنتظر أن يخوض المنتخب المصري، دورة ودية في الإمارات بالشهر الجاري يشارك فيها منتخبات تونس وكرواتيا ونيوزيلندا بجانب المنتخب المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى