كورة فى العارضة

خطوة للتعاقدات.. الزمالك يقترب من إنهاء أزمة إيقاف القيد

اقترب مسؤولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، من إنهاء أزمة إيقاف قيد الفريق الأول لكرة القدم، وحل المشكلة بشكل نهائي قبل إبرام أي صفقات جديدة خلال يناير.

ويسعى نادي الزمالك، للتعاقد مع صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق، في ظل الرغبة بالعودة من أجل المنافسة مرة أخرى على البطولات المحلية والإفريقية.

وأعلن مجلس إدارة خلال اجتماعه الأخير، عن الانتهاء من 12 قضية لثمانية أطراف ويتبقى طرفان جاري التفاوض معهما لانهاء الأزمة بشكل نهائي، من ضمن 14 قضية تسببت في إيقاف القيد.

الزمالك يتواصل مع سبورتنج لشبونة وكاراكاس مجددًا لفك إيقاف القيد 

وتعتبر القضية الأولى، التي تؤرق النادي والمسؤولين هي مستحقات نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي بسبب غرامة محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق.

وتبلغ قيمة الغرامة مليون ونصف المليون دولار، حيث فتح النادي خطوط اتصال جديدة مع إدارة النادي البرتغالي خلال الساعات الماضية، لإنهاء تلك الأزمة نهائيًا.

إقرأ أيضًا: فيديو..ملخص وأهداف مباراة قطر ولبنان في كأس آسيا 2023

وعرض الفارس الأبيض دفع ما يقرب من 800 ألف دولار مع إمكانية جدولة باقي المستحقات في مدة محددة، إلا أن النادي البرتغالي لا يزال يتمسك بموقفه حتى الآن.

أما القضية الثانية، هي مستحقات نادى كاراكاس الفنزويلي، حيث يرغب في تحصيل باقي قيمة انتقال البنيني سامسون أكينولا إلى الفريق، حيث اقترب الناديين من حل الأمر.

من ناحية أخرى، يستعد الفريق للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

ويشارك في البطولة الودية التي سوف تقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي، أندية كل من الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

كما يشارك الفريق في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير ، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى