كورة فى العارضة

خناقة حادة بين إيهاب جلال وجماهير الإسماعيلي بعد الخسارة أمام بلدية المحلة

شهدت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي ضد بلدية المحلة، مشادة قوية بين إيهاب جلال المدير الفني للدراويش مع جماهير فريقه، عقب الهزيمة.

وسقط الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال المدير الفني، في فخ الهزيمة أمام بلدية المحلة بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على استاد الإسماعيلية.

وخسر الدراويش المباراة في الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وسط ذهول جماهير الفريق التي كانت تأمل في مواصلة النتائج الإيجابية.

إيهاب جلال يشتبك مع جماهير الإسماعيلي عقب الهزيمة أمام بلدية المحلة 

وقاد أحمد رضا لاعب فريق بلدية المحلة، فريقه للفوز بعد تسجيل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 54، عقب استغلال كرة عرضية ليسددها برأسه في مرمى أحمد عادل المنعم حارس المرمى.

وبهذه النتيجة يحتل فريق بلدية المحلة المركز الحادى عشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 16 نقطة، بينما توقف رصيد فريق الإسماعيلي عند النقطة 13 محتلا المركز الرابع عشر.

إقرأ أيضًا: حسام حسن يعلن قائمة المحترفين لمعسكر منتخب مصر

وبعد انتهاء اللقاء دخل المدير الفني للدراويش في مشادات ومشاحنات حادة مع جماهير الفريق، التي ألقت عليه السباب واللوم في النتيجة السلبية التي تحققت.

إقرأ أيضًا: جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سوار الغيني وظهور صفقة جديدة

ورصدت كاميرات المباراة، دخول المدير الفني في حالة من الغضب الشديد أمام الجماهير التي تواجدت خلف فريقه وبدأ في الاشتباك معهم، قبل تدخل الجهاز المعاون وسحبه إلى غرفة الملابس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى