كورة فى العارضة

رئيس الوكرة القطري يشكر الأهلي ويكشف عن دعوة خاصة من الخطيب

وجه سعادة الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني رئيس نادي الوكرة القطري، الشكر إلى إدارة النادي الأهلي بعد التعاقد مع حمدي فتحي لاعب الفريق هذا الصيف.

وأعلن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بشكل رسمي عن انضمام حمدي فتحي لاعب وسط النادي إلى الوكرة القطري، بعدما وصل إلى الدوحة خلال الساعات القليلة الماضية وأتم التوقيع.

وأثنى آل ثاني على تعامل محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، في السماح للاعب بالتفاوض مع ناديه من أجل أن يمثل الفريق بالموسم الجديد.

رئيس الوكرة القطري يكشف دعوة الخطيب لخوض مباراتين وديتين 

وقال خليفة بن حسن خلال تصريحات لقناة الكأس القطرية: “نشكر إدارة الأهلي ومحمود الخطيب على إتمام الصفقة، واللاعب سوف يكون عقده 4 مواسم وننتظر منه الكثير”.

إقرأ أيضًا: بالفيديو..رسالة تهديد قوية من ناصر الخليفي إلى مبابي

وأضاف رئيس الوكرة القطري: “محمود الخطيب عرض خوض مباراتين وديتين بين الفريقين ذهاباً وإياباً في القاهرة والدوحة، وهذا شرف لنا”.

واختتم: “نرحب بالدعوة وشرف للوكرة اللعب وديًا مع بطل القرن في إفريقيا، والجمهور المصري له طابع خاص وننتظر دعم الجالية المصرية للفريق”.

من ناحية أخرى، وجه اللاعب الشكر إلى إدارة القلعة الحمراء عقب إتمام انتقاله للوكرة القطري والسماح له بالاحتراف بداية من الموسم الجديد.

إقرأ أيضًا: حقيقة فسخ عقد سامسون أكينولا مع الزمالك

كما وجه الشكر إلى جماهير الفريق الذي لعب بين صفوفه وساهم معه بالعديد من البطولات، مانحًا وعده بأن هناك له عودة من جديد داخل التتش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
×