كورة فى العارضة

رد عاجل من اتحاد الكرة على اعتزال طارق حامد

علق الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، على قرار طارق حامد لاعب وسط منتخب مصر ونادي ضمك السعودي، بالاعتزال الدولي، خلال الفترة المقبلة.

وأعلن طارق حامد نجم المنتخب المصري الأول لكرة القدم، اعتزال اللعب الدولي مع الفراعنة الكبار، والعودة إلى صفوف مشجعيه خلال الفترة المقبلة، بعد مسيرة حافلة.

ويستعد المنتخب المصري بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني، لخوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار، خلال شهر يناير المقبل.

طارق حامد يعلن اعتزال اللعب الدولي 

ويلعب منتخب الفراعنة في كأس الأمم الإفريقية، ضمن مجموعة متوازنة بجوار كل من منتخبات غانا وموزمبيق بالإضافة إلى منتخب الرأس الأخضر.

وأصدر لاعب خط وسط ضمك السعودى ومنتخب مصر، بيانًا رسميًا أعلن خلاله اعتزاله اللعب الدولي، والتركيز مع فريقه في الوقت الحالي.

إقرأ أيضًا: محققًا أول ألقابه.. الأهلي يهزم الزمالك بسوبر اليد

وكتب عبر حسابه الشخصى على تويتر :”على مدار عشر سنوات، تشرفت بتمثيل منتخب بلدي الحبيب مصر، اليوم، أعلن اعتزالي الدولي بعد مسيرة طويلة أفتخر بها”.

وأضاف: “أشكر كل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية التي تشرفت بالعمل معها، وأتمنى لزملائي كل التوفيق فيما هو قادم، الآن، سأعود لصفوف الجماهير كمشجع عاشق ومحب لمنتخب بلدي”.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة الرمثا والعقبة في الدوري الأردني 2023-2024

وأكد مصدر داخل الجبلاية، أن الاتحاد المصري ليس لديه أي تعليق على قرار اللاعب بالاعتزال الدولي، وأنه قرار شخصي يخصه بالرغم من أهميته.

وتابع: “قرار اللاعب نابع من شخصه وليس للاتحاد أو الجهاز الفني بقيادة روي فيتوريا المدير الفني، تأثير في قراره ولا بسبب أزمة المعسكر الأخيرة كما يردد البعض”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى