كورة فى العارضة

رسالة إلى فلسطين.. كيف قدم الأهلي وسام أبو علي؟

أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن تعاقده رسميًا مع الفلسطيني وسام أبو علي قادمًا من سيريوس السويسري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وحرص النادي الأهلي، على النشر عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي فيديو تقديمي للفلسطيني وسام أبو علي، بعد إعلان انضمامه بشكل رسمي.

ونشر مسؤولو القلعة الحمراء فيديو تقديمي للاعب حيث تم توجيه رسالة خاصة إلى فلسطين من خلاله حيث قال:”من فلسطين الحرة .. إلى فخر الأمة”.

وسام أبو علي يوجه رسالة إلى فلسطين بفيديو تقديمه لاعب بالأهلي

وقال اللاعب في فيديو تقديمه :”خلوا المعنويات عالية وسام أهلاوي”، ليكون اللاعب الفلسطيني هو أولى صفقات المارد الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وجاء التعاقد مع المهاجم الفلسطيني، بعدما اجتاز الفحص الطبي الذي خضع له أمس قبل التوقيع بشكل رسمي، مقابل 2 مليون دولار يتم دفعهم على 4 دفعات لناديه.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة سوريا وأوزبكستان في كأس اسيا

من ناحية أخرى، طالب مهاجم الفريق الجديد، مغادرة القاهرة خلال الـ48 ساعة المقبلة خارج البلاد، لإنهاء بعض الأمور الشخصية الخاصة به رفقة وكيل أعماله.

وطلب اللاعب الرحيل إلى أوروبا مع وكيل أعماله عقب فيديو تقديمه، على لى أن يعود مرة أخرى منتصف الأسبوع المقبل، للانتظام في التدريبات الجماعية، وهو ما وافق عليه مسؤولو القلعة الحمراء.

إقرأ أيضًا: مجلس المصري يفاجئ جماهيره ببيان صادم

ومن المقرر أن يعود اللاعب إلى القاهرة مرة أخرى بعد 48 ساعة، من أجل الانتظام في تدريبات فريقه الجديد، استعدادًا للمشاركة في المباريات المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
×