كورة فى العارضة

ريال مدريد يحدد شرطه الوحيد للتعاقد مع مبابي “الزلزال”

حددت إدارة نادي ريال مدريد الشرط الوحيد للتعاقد مع قائد منتخب فرنسا، كيليان مبابي، مع نهاية الموسم المقبل بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في يونيو 2024.




ويرفض مبابي فكرة تفعيل شرط تمديد عقده لموسم آخر مع باريس سان جيرمان، وبالتالي، يفكر النادي الفرنسي في بيعه خلال الميركاتو الصيفي الحالي وهو ما يعترض الفرنسي عليه.



يريد باريس سان جيرمان الاستفادة من بيع مبابي ماديًا، مع وجود اهتمام من قبل بعض الأندية الإنجليزية ولكن اللاعب يريد ريال مدريد فقط.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية أن ريال مدريد كان دائمًا واضحًا إذا أراد مبابي الانتقال إلى الملكي عليه التوقيع على العقود يوم 1 يناير 2024.

اقرأ أيضًا.. فالفيردي يرد على أنباء ارتباطه بـ تشيلسي والرحيل عن ريال مدريد

فلورنتينو بيريز

كل ذلك بسبب ما حدث في عام 2022 بعدما انقلب مبابي على اتفاقه الشفهي مع ريال مدريد وجدد لـ باريس سان جيرمان رغم خطط، فلورنتينو بيريز.

لم يتغير موقف ريال مدريد من التعاقد مع مبابي ولكن هناك خطط أخرى تسعى الإدارة لتنفيذها مثل صفقة، جوسيلو، الذي سيعود إلى الفريق من صفوف إسبانيول بعد الهبوط إلى الدرجة الثانية ليكون بجانب إبراهيم دياز الذي عاد هو الآخر من ميلان.

لكن سيظل ريال مدريد منتبهًا لموقف مبابي مع شروطه الخاصة، مع استبعاد فكرة التعاقد مع مهاجم تشيلسي ومنتخب ألمانيا، كاي هافيرتز، وكذلك مواطنه كريم أديمي الذي يلعب مع بوروسيا دورتموند.

هذا ما يجعل صفقة مبابي مثل الزلزال داخل ريال مدريد أو غيره من الأندية لأنها تجعل الجميع ينتظر موقف الفرنسي من الرحيل، وكذلك يتوقف عليها مستقبل بعض اللاعبين الآخرين داخل الأندية الأخرى التي تسعى للتخلص منهم إذا كان هناك فرصة لضم قائد الديوك أو طلب من باريس سان جيرمان لبعض اللاعبين القادرين على تعويض رحيله في المستقبل.

ولكن ينتظر الجميع قرار مبابي مع باريس سان جيرمان قبل اتخاذ أي خطوة، كما حدث في عام 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى