كورة فى العارضة

سبورت: برشلونة يأمل في عرض سعودي للتخلص من مهاجمه هذا الصيف

يفكر نادي برشلونة في بيع أحد المهاجمين في الفريق الأول لكرة القدم في الأيام المقبلة، من أجل حل أزمة مالية قادرة على منح الإدارة فرصة تمويل صفقة جديدة قبل نهاية الميركاتو الصيفي.




ونجح برشلونة في حسم صفقتين بشكل رسمي وهما إلكاي جوندوجان وإينيجو مارتينيز وهناك صفقة ثالثة وشيكة على الإعلان وهي مهاجم أتلتيكو باراناينسي، فيتور روكي.



ولكن ما زال تشافي وفقًا لتصريحاته يريد المزيد من الصفقات لتدعيم صفوف الفريق قبل بداية الموسم الجديد 2023/2024.

ولذلك وبحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية أن برشلونة بدأ التفكير في البيع وعلى رأس تلك الاختيارات المهاجم، فيران توريس.

يدرس النادي فكرة بيع توريس ولكن ليس بمقابل أقل من 40 مليون يورو بعد شرائه في يناير العام الماضي بـ 55 مليون يورو.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يمنح لاعبه إذنًا بالغياب عن التدريبات

فيران توريس

هناك خيارات أخرى للبيع ولكن لن تكون بنفس هذا المبلغ مثل كليموه لينجليه المطلوب في توتنهام بمقابل 10 ملايين يورو، فرانك كيسيه المطلوب من الدوري السعودي وإنتر ميلان وأخيرًا عبد الصمد الزلزولي المطلوب من يوفنتوس.

يتمنى برشلونة وصول عرض غير متوقع من الدوري السعودي يتخلص من خلاله من فيران توريس الذي لا يدخل ضمن خطط تشافي في الموسم الجديد.

رغم نية برشلونة ومعرفة توريس ووكلاءه بما يفكر النادي فيه، إلا أن تفكير اللاعب لا يتغير منذ فترة بأنه يريد الاستمرار مع الفريق وإثبات نفسه بالمنافسة مع زملائه.

ولكن الأزمة الاقتصادية التي ضربت برشلونة تجعل كل شيء ممكنًا في كل فترة انتقالات يمر النادي بها ورحيل توريس ليس مستبعدًا في ظل رغبة برشلونة في استمرار أنسو فاتي ووجود الرباعي روبرت ليفاندوفسكي، رافينها، عثمان ديمبلي وفيتور روكي هجوميًا.

ولكن كل هذا لن يتم حسمه إلا من خلال الأسابيع القليلة المقبلة وكيف خططت الإدارة الفنية بقيادة، ماتيو أليماني وديكو، للموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
×