كورة فى العارضة

سبورت تكشف تفاصيل صفقة انتقال فيتور روكي إلى برشلونة

حسم نادي برشلونة صفقة مهاجم أتلتيكو بارناينسي، فيتور روكي، وتوصل لاتفاق مع النادي للتعاقد مع اللاعب، على الرغم من وجود شكوك حول إمكانية استكمال الصفقة.




وكشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية، التفاصيل المالية للصفقة، بعد أن قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” إن الصفقة ستكلف خزائن البلوجرانا 45 مليون يورو، 35 مليون كمبلغ ثابت و10 ملايين كإضافات.



فيتور روكي

لكن صحيفة سبورت قالت، إن الصفقة ستكلف برشلونة، 30 مليون يورو كمبلغ ثابت و31 مليون يورو كإضافات حال تحقيق إنجازات فردية وجماعية، وبهذا يكون روكي هو الأغلى بيعًا في تاريخ أتلتيكو بارناينسي، متخطيا انتقال برونو جيماريش إلى ليون الفرنسي صاحب الـ22 مليون يورو.

اقرأ أيضًا.. لخلافة بوسكيتس.. تشافي يعطي الضوء الأخضر لتعاقد برشلونة مع لاعب تشيلسي

وأضافت سبورت، أن مدة العقد ستكون لمدة 7 سنوات، حتى نهاية يونيو 2031، للمساعدة على تقليل تأثير قانون اللعب المالي النظيف، وسيظل في ناديه حتى يناير 2024، وسيتقاضى خلال موسمه الأول 3.5 ملايين يورو إجمالا.

وكتب الصحفي فابريزيو رومانو عبر حسابه: “برشلونة أرسل إلى أتلتيكو جميع العقود الموقعة لفيتور روكي، فقط في انتظار النادي البرازيلي لإرسال جميع المستندات الموقعة ثم يحين الوقت للإعلان عن التوقيع، العقود جاهزة منذ يوم الثلاثاء، يتبقى قليل من الخطوات الرسمية”.

يذكر أن برشلونة تعاقد مع الدولي الألماني وقائد وسط مانشستر سيتي، إلكاي جوندوجان، كما أعلن تعاقده مع المدافع الإسباني، إينيجو مارتينيز مدافع أتلتيك بلباو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى