كورة فى العارضة

فرديناند: دي بروين مثل لاعب السنوكر.. ومانشستر سيتي يبث القلق في قلوب المنافسين الآن

عاد الدولي البلجيكي كيفين دي بروين، بعد غياب طويل بسبب الإصابة، وقاد مانشستر سيتي للفوز على نيوكاسل في ملعب سانت جيمس بارك بالدوري الإنجليزي.




عودة دي بروين تمثلت في تسجيله هدف التعادل وصناعته لهدف الفوز القاتل للشاب أوسكار بوب في الدقائق الأخيرة، بعدما غاب البلجيكي منذ مباراة الجولة الأولى.







طالع أيضًا | جوارديولا بعد الفوز القاتل أمام نيوكاسل: منزعج من دي بروين.. وأظهرنا رغبتنا في الاحتفاظ باللقب

فوز مانشستر سيتي بقيادة دي بروين جعل الفارق نقطتين مع ليفربول المتصدر، ليعيد إحياء آماله في الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة على التوالي.

ريو فرديناند أسطورة مانشستر يونايتد، أشاد بـ دي بروين بعد مستواه الرائع أمام نيوكاسل، وقال في تصريحات لشبكة “TNTSports”: “نادرًا ما ترى جوارديولا مفعمًا بالحيوية كما هو أمس، سأقول لك شيئًا، عودة دي بروين استثنائية وهي ما جعلت جوارديولا هكذا، إنه جوهرة التاج، لقد عاد ومعه يعود مانشستر سيتي”.

وأضاف: “سنرى الزخم يبدأ الآن، وهؤلاء الرجال يعرفون ما يجب عليهم فعله في النصف الثاني من الموسم، يعرفون متى يضعون أرجلهم على الدواسة، ويبدو الآن أن الجميع في الدوري الإنجليزي سوف ينظرون خلفهم بقلق وتوتر شديد من مانشستر سيتي”.

وواصل: “إنهم يعرفون كيفية إنجاز المهمة، لديهم الخبرة والعمق والجودة الفردية والقوة النارية، معظم اللاعبين ينقلون الكرة بسهولة، كيفين دي بروين يلعب كأنه يمارس السنوكر في وقت فراغة، بكل سلاسة يضع الكرة في المكان المناسب”.

واختتم: “في النصف الثاني من الموسم سيكون مانشستر سيتي مختلفًا تمامًا، ومن الصعب أن يتخلى عن أي نقطة، مع عودة إيرلينج هالاند أيضًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
×