كورة فى العارضة

فيتوريا يعلق على تعادل مصر أمام موزمبيق

علق البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري، على تعادل فريقه المخيب ضد نظيره منتخب موزمبيق، ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وسقط المنتخب المصري بقيادة روي فيتوريا، في فخ التعادل الإيجابي، أمام منتخب موزمبيق، بهدفين لكل فريق بالمباراة التي أقيمت لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات.

وأبدى المدرب البرتغالي، حزنه الشديد على التعادل الصادم، وعن عدم رضاه عن نتيجة المباراة، حيث أشار إلى أن الفراعنة كانوا بإمكانياتهم صنع نتيجة أفضل من تلك.

فيتوريا يتحسر على التعادل أمام موزمبيق 

وتابع عقب نهاية المباراة: “منتخب موزمبيق قوى وليس سهلا كما يرى البعض، ومن جانبنا كنا نستطيع تقديم أداء ونتيجة أفضل ولكن المشوار ما زال طويلا”.

وأضاف: “منتخب مصر سوف يستعد لمباراة غانا بجدية لأنه منتخب قوى للغاية، وهذه البطولة تحتاج إلى الفوز على كل المنافسين من أجل الذهاب بعيدا وهو ما سنعمل عليه”.

إقرأ أيضًا: قرار رسمي من معتمد جمال في الزمالك قبل معسكر الإمارات

وبدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل يضم: محمد الشناوي فى حراسة المرمى، محمد هاني وأحمد حجازي ومحمد عبد المنعم ومحمد حمدي فى الدفاع، ومحمد النني وحمدي فتحي وأحمد سيد زيزو فى الوسط، ومحمد صلاح وتريزيجيه ومصطفى محمد فى الهجوم.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة اليابان وفيتنام في كأس آسيا 2023

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر نظيره منتخب غانا، يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الأول، لبطولة كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
×