كورة فى العارضة

فيديو | رأسية روديجر تقود ريال مدريد لفوز صعب على مايوركا في الدوري الإسباني

حقق ريال مدريد فوزًا هامًا وصعبًا على نظيره ريال مايوركا، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سانتياجو بيرنابيو في الجولة 19 من الدوري الإسباني.




بدأ ريال مدريد أولى مبارياته في عام 2024 على ملعبه بضغط على مرمى ريال مايوركا، قبل أن يحصل فان دير هايدن على كارت أصفر مبكر في الثانية 14 بعد ضرب كارفاخال بالمرفق.







رأسية من بيلينجهام في الدقيقة 13 كانت أولى فرص ريال مدريد، لكن الحارس راجكوفيتش أمسك بها، قبل أن يحاول فينيسويس لكنها تمر بجانب القائم بعد 7 دقائق.

طالع أيضًا.. أنشيلوتي يحسم موقف ريال مدريد من ضم مدافع في يناير.. ويوجه رسالة للاتحاد البرازيلي

الدقيقة 30 كانت الفرصة الأخطر، بعد تمريرة ممتازة من رودريجو لـ فينيسيوس، لكن العائد من الإصابة أخطأ المرمى بسنتيمترات قليلة.

بدأ التوتر بحصول رودريجو على كارت أصفر بسبب الاعتراض على عدم احتساب مخالفة لصالح مواطنه فينيسيوس.

أخطر فرص المباراة كانت من جانب مايوركا، الذي هدد عن طريق سانشيز بعد عرضية رودريجيز، لكن العارضة أنقذت النادي الملكي.

كارفاخال أبعد الخطورة في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول، بعد تسديدة لارين بسبب خطأ من لونين في التمرير.

في الشوط الثاني بدأ ريال مدريد بنفس التشكيل، لكن مثلما أنقذته العارضة في الشوط الأول، تكفل القائم هذه المرة بإبعاد الخطورة بعد تسديدة كوستا.

أول تغيير كان فينيسيوس جونيور، الذي بدا أنه غير جاهز ودخل بدلًا منه إبراهيم دياز في الدقيقة 60، قبل 7 دقائق من تعزيز آخر بدخول خوسيلو مكان توني كروس.

في الدقيقة 69 أهدر إبراهيم دياز فرصة لا تضيع، بعد تمريرة مودريتش لـ رودريجو الذي أطلق تسديدة تصدى لها راجكوفيتش، لتجد دياز الذي يسدد بالرأس والمرمى خالي من حارسه، ويبعد رأسيته القائم الأيسر.

ظل ريال مدريد يحاول، وسط تغييرات خافيير أجيري لتأمين النتيجة ومحاولة الخروج بنقطة من سانتياجو بيرنابيو.

ولكن كعادته ريال مدريد، كان يحتفظ بالإثارة حتى الدقائق الأخيرة، ليسجل أنتونيو روديجر هدف الفوز في الدقيقة 78 من رأسية رائعة بعد ركنية نفذها لوكا مودريتش ببراعة.

حاول ريال مدريد مجددًا، وحكم سيطرته على المباراة، ليغلق جميع المنافذ أمام مايوركا الذي كان يعتمد على المرتدات، لكنه لم يجد لها طريق بعد هدف روديجر.

حكم المباراة احتسب 3 دقائق وقت بدلًا من الضائع، لكن ريال مدريد كان قد حسم كل شيء، ليحصل على 3 نقاط يتصدر بها الدوري الإسباني بـ48 نقطة ويكون بطلًا للشتاء (النصف الأول من الموسم).

بينما ريال مايوركا يتجمد رصيده عند 18 نقطة في المركز الرابع عشر.

هدف فوز ريال مدريد على ريال مايوركا في الدوري الإسباني


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
×