كورة فى العارضة

كريستنسن يحسم الجدل حول رحيله عن برشلونة في الصيف

علّق أندرياس كريستنسن مدافع نادي برشلونة الإسباني، على مستقبله مع الفريق في ظل الحديث عن إمكانية رحيله المحتمل بسوق الانتقالات الصيفي القادم.

كريستنسن انضم إلى برشلونة في صيف 2022 ويرتبط بعقد مع النادي الكتالوني يمتد حتى يونيو 2026.

وبيع كريستنسن سيفيد برشلونة على الجانب المادي، خاصة وأن النادي تعاقد معه في صفقة انتقال حر بعد وصوله مجانًا من تشيلسي.

وبعد الشائعات والأنباء المتعلقة بنية برشلونة لبيع كريستنسن، علّق اللاعب على الأمر في تصريحات لوسائل الإعلام الدنماركية.

وقال كريستنسن لـ “TV 2 Sport”: “لن أذهب إلى أي مكان على الإطلاق، كنت أعرف من أين أتيت عندما وقعت لبرشلونة، أنا سعيد للغاية ولا أستطيع التفكير في أي شيء آخر غير الاستمرار هنا بعد الصيف”.

وردا على سؤال حول شائعات رحيله، أفاد:”عندما يعرف شخص مثلي ما سيحدث، يكون هناك هدوء تام، والباقي مجرد ضجيج، نعم، لقد كان موسمًا سيئًا، لكن شخصيا لا أريد الاستسلام”.

وفيما يتعلق بقرار تشافي بالرحيل عن برشلونة، في نهاية الموسم الحالي أشار: “كان شيئا غريبا لأنه لا يزال معنا لذا لم يرحل والأمور في الوقت الحالي مستمرة كما هي دائمًا”.

اقرأ أيضًا | برشلونة يرفض عرضين من بايرن ميونخ لضم مدافع الفريق

وأكمل: “سواء وافقت على رحيله أم لا، فيجب أن أتقبل قراره، لكن الفريق يعرف كيفية وضع ذلك جانبًا الآن والتركيز على الأشياء التي يتعين علينا تصحيحها”.

وسلط كريستنسن الضوء على تشافي قائلاً: “لقد كان هو من أحضرني إلى هنا وكان أساسياً في تحقيق أحد أحلامي، إنه أمر محزن ولكن إذا كان يعتقد أن قراره في مصلحة النادي، فلا يمكنني إلا قبول ذلك”.

وفيما يتعلق بالدوري الذي فاز به العام الماضي، استطرد: “أفكر كثيرًا في الانتقادات التي وجهت إلينا العام الماضي بأننا حققنا الكثير من الانتصارات بنتيجة 1-0، عندما ننظر إلى المباريات، أعتقد أننا لعبنا كرة قدم ممتازة حتى سجلنا هدفًا”.

وأكمل: “كانت مشكلتنا العام الماضي أننا توقفنا عن اللعب بعد تسجيل هدف، هذا العام كان مختلفًا، لقد اتخذنا القرارات بسرعة كبيرة وكنا منفتحين للغاية كفريق”.

وأردف: “هذه أشياء تعتمد علينا حقًا، نحن اللاعبين، لأننا لم نتمتع بهذا الهدوء ونحن من يتعين علينا اتخاذ قرارات أفضل، علينا أن نعود إلى حقيقة أننا يجب أن نسيطر على المباريات”.

وعن تصريحات فرينكي دي يونج وانتقاده لهجوم وسائل الإعلام على لاعبي برشلونة، أفاد كريستنسن: “نتفهم بأن هناك صحف يجب أن تكتب 20 صفحة كل يوم، إذا أعربوا عن رأيهم حول ما يجب أن نفعله وكيف يجب أن نلعب فلا توجد مشكلة”.

وأتم: “مشكلتنا هي عندما يتكهن الناس بالأشياء أو يبنون عليها شيء، هذا ليس صحيحًا، إنه يؤثر على فرينكي ويؤثر على بقيتنا، لأن الناس يشككون في تصديق ذلك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى