كورة فى العارضة

كلوب يثير قلق جمهور ليفربول: إصابة لاعبنا ليست بسيطة

أكد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أنه سيتعين عليهم اللعب بدون أحد لاعبيهم لفترة طويلة من الوقت بداعِ الإصابة.

ويعاني ليفربول من كثرة الإصابات في الوقت الحالي، على رأسهم النجم المصري محمد صلاح الذي تعرض لإصابة خلال مشاركته مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا.

وعاد محمد صلاح إلى الملاعب من جديد خلال مواجهة برينتفورد، ولكن الإصابة تجددت، ليغيب مرة أخرى.

وهناك إصابات أخرى في صفوف ليفربول، من ضمنهم الحارس أليسون بيكر، الذي لن يتواجد في مباراة ليفربول اليوم، وهو الغياب السادس على التوالي له.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة “تليجراف” الإنجليزية عن أليسون: “لا يوجد جدول زمني حقيقي بشأن هذه الإصابة، لكنها عضلية، إنها ليست بالبسيطة”.

وأضاف: “إنها إصابة خطيرة إلى حد ما، ولكنها ليست إصابة تنهي الموسم بالنسبة لـ أليسون”.

وفي الوقت نفسه، أبدى كلوب ارتياحه بشأن أداء الحارس الثاني كيليهر، في ظل غياب أليسون، حيث قال: “بالنسبة لي، لم تكن هناك فرصة لرحيله، لذلك لم أكن مهتمًا بمن يسأل عنه”.

اقرأ أيضًا | موعد والقناة الناقلة لمباراة ليفربول ونوتينجهام فورست اليوم في الدوري الإنجليزي.. والمعلق

واستمر: “كان يجب أن يكون السعر مناسبًا لمنحنا فرصة للقيام بشيء ما في سوق صعبة، الأمر ليس مثل حراس المرمى الآخرين الذين ينتقلون من النقطة A إلى النقطة B مقابل 15 مليون جنيه إسترليني أو 20 مليون جنيه إسترليني، هذا غير واقعي وهراء على الإطلاق”.

وفيما يخص مستقبل كيليهر على المدى الطويل، قال كلوب: “من الطبيعي تمامًا أن تجري هذه المناقشات مع اللاعبين المستعدين”.

وأوضح: “الأمر مختلف قليلًا مع حارس المرمى، لكنه لم يصل أبدًا إلى النقطة التي يكون فيها الأمر مثل (عليك البقاء، واصمت)، لقد كانت مجرد مناقشة عادية حول مستقبله”.

وأكد: “الشيء الأكثر أهمية هو أنه كان علينا مساعدته في الخطوة التالية في تطوره من خلال لعب المزيد من المباريات، لقد رأيت الأمر بنفس الطريقة التي سيقولها اللاعب”.

واختتم: “أعتقد الآن أنه سيكون سعيدًا جدًا بالقرار الذي اتخذه في الصيف (عدم الرحيل عن ليفربول)”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى