كورة فى العارضة

كورة في العارضة | أخبار الزمالك.. أوسوريو يعالج إرهاق اللاعبين وعودة الثلاثي الدولي





02:05 م | الثلاثاء 20 يونيو 2023

أخبار الزمالك.. أوسوريو يعالج إرهاق اللاعبين وعودة الثلاثي الدولي

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني تدريباته الجماعية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي.

أخبار الزمالك.. أوسوريو يعالج إرهاق اللاعبين

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة بدنية و تأهيلية خاصة داخل صالة الجيمانيزيوم، على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة فاركو المقبلة في كأس مصر.

جاءت هذه الفقرة من أجل علاج الإرهاق العضلي للاعبين، من خلال أداء إطالات بجانب بعض التدريبات البدنية الأخرى باستخدام أدوات الجيمانيزيوم.

قاد الفقرة علاء رجب مخطط الأحمال، وحرص خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني وأعضاء الجهاز المعاون له على متابعتها، في إطار البرنامج الموضوع استعدادا لمواجهة فاركو.

أخبار الزمالك.. انتظام ثلاثي الفريق الدوليين في التدريبات

انتظم ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الدوليين أحمد فتوح، وأحمد مصطفى زيزو ومحمد صبحي، في التدريبات التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة فاركو المقبلة.

وجاء ذلك عقب مشاركتهم مع المنتخب الوطني في معسكره الأخير، الذي تخلله خوض مباراتين الأولى أمام منتخب غينيا في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا، والثانية أمام جنوب السودان وديًا.

وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني، بوضع برنامج تدريبي خاص للثلاثي على هامش المران الصباحي، من خلال أداء تدريبات تأهيلية واستشفائية سواء داخل الجيمانيزيوم أو الملعب.

ولم يشارك فتوح وزيزو وصبحي في التدريبات الجماعية مع زملائهم، وفقا لقرار الجهاز الفني منعا لتعرضهم للإجهاد، على أن ينتظموا غدا بشكل طبيعي في المران الجماعي. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى