كورة فى العارضة

كورة في العارضة | أفشة على أعتاب الدوري القطري بأوامر كارتيرون.. منافسة من إيجالو





01:32 م | الخميس 06 يوليو 2023

أفشة على أعتاب الدوري القطري بأوامر كارتيرون.. منافسة من إيجالو

محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي

وضع الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب أم صلال الجديد، قائمة بالتدعيمات الجديدة التي يحتاجها من أجل المنافسة على البطولات بداية من الموسم الجديد، وذلك بعد تولي المهمة بشكل رسمي عقب انتهاء مسيرته مع التعاون، ليضع أحد لاعبي الأهلي ضمن حساباته في الفترة المقبلة.

أفشة على رادار أم صلال القطري بأوامر كارتيرون

بحسب ما ذكرت «قنوات الكأس» القطرية، فإن إدارة أم صلال القطري تفكر في التعاقد مع محمد مجدي أفشة بعدما تمسك كارتيرون بالحصول على خدمات اللاعب، الذي يقدم مستويات جيدة مع المارد الأحمر في الفترة الماضية، لكن لا تزال المفاضلة بينه وأوديون إيجالو مهاجم الهلال السعودي السابق، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وكان مسؤولو شركة الكرة بالنادي الأهلي، قررت الدخول في مفاوضات مع محمد مجدي أفشة خلال المرحلة المقبلة، من أجل تمديد عقده محمد مجدي أفشة، بعد الاتفاق بين الطرفين على جميع التفاصيل المادية، في ظل رفض اللاعب العروض الخليجية كافة التي وصلت له للتمسك بإتمام الاتفاق مع مسؤولي الأحمر على تمديد العقد.

وينتهي عقد محمد مجدي أفشة مع الأهلي نهاية الموسم المقبل، ويحق للاعب التوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل، لذلك ترغب إدارة المارد الأحمر تمديد عقد اللاعب من أجل ضمان استمراره أو بيعه والاستفادة من المقابل المادي للصفقة، من أجل استغلاله في تدعيمات جديدة يحتاجها مارسيل كولر في مشروعه الجديد مع المارد الأحمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى