كورة فى العارضة

كورة في العارضة | أول تحرك من اتحاد الكرة بعد إلغاء هدف الإسماعيلي أمام الأهلي





01:58 م | الخميس 06 يوليو 2023

أول تحرك من اتحاد الكرة بعد إلغاء هدف الإسماعيلي أمام الأهلي

الأهلي والإسماعيلي

طالب البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام بالجبلاية، الحصول على تسجيلات غرفة الفيديو «فار»، لمواجهة الأهلي والإسماعيلي والتي شهدت إلغاء هدف للدراويش في المباراة التي انتهت بفوز الأحمر 1-0، ضمن لقاء مؤجل من الجولة 18 لمسابقة الدوري الممتاز.

موقف لجنة الحكام من إلغاء هدف الإسماعيلي أمام الأهلي 

ووفقا لما ذكره مصدر مطلع داخل لجنة الحكام باتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ«كورة في العارضة»: «رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري طلب الحصول على تسجيلات غرفة الفار لمعرفة ما دار بين الغندور حكم الساحة، وحسام عزب حكم الفيديو، في لعبة هدف الإسماعيلي، وأسباب عدم إعادة اللعبة من أكثر من زاوية للحكم أثناء مشاهدة اللعبة على شاشة تقنية الفيديو».

وأضاف المصدر في تصريحاته: «بيريرا أيضا يرغب في معرفة من طالب بتدخل تقنية الفيديو في لعبة الهدف الذي سكن مرمى الأهلي، هل الغندور أم كان التدخل من الفار مباشرةً لوجود شك في الهدف؟».

حكم الفار في مباراة الأهلي والإسماعيلي يواجه عقوبة مغلظة

وتابع المصدر خلال تصريحاته: «من المقرر أن يتم استدعاء لطاقم التحكيم لمناقشة بعض قراراتهم في اللقاء، بالإضافة إلى أنه سيكون هناك عقوبة مغلظة على حكم تقنية الفيديو لو هو من قام باستدعاء حكم الساحة لمشاهدة اللقطة في ظل عدم وجود زاوية صريحة أمام طاقم حكام الفار توضح صحة اللعبة، خاصة أن تقنية الفيديو لا تتدخل من تلقاء نفسهت من أجل مناقشة حكم الساحة في قرار إلا بعد مشاهدة لقطة تؤكد عدم صحة قراره».

يذكر أن حكم الفيديو كان قد ألغى هدفًا لنادي الإسماعيلي أمام الأهلي، بداعي لمس الكرة لمحمد حسن لاعب الدراويش قبل أن تتحول في مرمى محمد الشناوي. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى