كورة فى العارضة

كورة في العارضة | إبراهيم سعيد: مكافأة خاصة من الأهلي لمصطفى شوبير بعد تألقه مع الفريق





04:18 ص | الجمعة 01 مارس 2024

إبراهيم سعيد: مكافأة خاصة من الأهلي لمصطفى شوبير بعد تألقه مع الفريق

مصطفى شوبير

كشف الإعلامي إبراهيم سعيد، نجم الكرة المصرية السابق، عن سعي النادي الأهلي لتعديل عقد مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك عقب تألقه مع الفريق في الفترة الماضية، في ظل إصابة محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، وغيابه عن المباريات.

وأكد «سعيد» في تصريحات تليفزيونية أن الأهلي يجهز عرضًا للحارس مصطفى شوبير من أجل رفع قيمة عقده المادي وتجديد عقده مع الفريق، وذلك كنوع من المكافأة بعد تألقه مع الفريق في الفترة الماضية.

وأوضح نجم الكرة المصرية السابق أن حارس مرمى الأهلي الشاب تألق مع الفريق في الفترة الماضية، ونوع من أنواع التقدير للاعب برفع قيمة راتب وتمديد التعاقد بين الجانبين.

مصطفى شوبير يقود حراسة مرمى الأهلي

وأصبح مصطفى شوبير، هو حارس مرمى الأهلي في الفترة الحالية، وذلك بعد الإصابة في الكتف التي تعرض لها محمد الشناوي، حارس المرمى الأساسي، وذلك خلال مشاركته مع منتخب مصر في المباراة التي جمعته مع كاب فيردي في لقاء المنتخبين في دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي أقيمت في كوت ديفوار.

وتواجد شوبير مع الأهلي في آخر 3 مباريات، وذلك أمام شباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا ولقاء بلدية المحلة في دوري Nile.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى