كورة فى العارضة

كورة في العارضة | إبراهيم فايق: الزمالك حسم صفقتين.. ونجم بيراميدز مفاجأة الأبيض





03:42 ص | السبت 08 يوليو 2023

إبراهيم فايق: الزمالك حسم صفقتين.. ونجم بيراميدز مفاجأة الأبيض

أحمد ميهوب حارس غزل المحلة

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، عن خريطة صفقات الزمالك في سوق الانتقالات الصيفية، مشيرًا إلى أن الفريق الأبيض أتم اتفاقه مع الثنائي أحمد ميهوب حارس غزل المحلة ومحمد حمدي لاعب إنبي، لضمهما خلال الموسم المقبل، مضيفًا أن إدارة القلعة البيضاء تسعى لتعزيز خط الهجوم بالتعاقد مع أحد نجوم فريق بيراميدز.

إبراهيم فايق: الزمالك أتم اتفاقه مع ثنائي المحلة وإنبي

وقال إبراهيم فايق في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج «جمهور التالتة»، المذاع على شاشة قناة «أون تايم سبورتس 2»: «الزمالك وقع مع أحمد ميهوب حارس غزل المحلة، بالإضافة لاتفاق إدارة الفريق الأبيض مع محمد حمدي الظهير الأيسر لفريق إنبي».

وأضاف: «موقف محمود حمادة متأرجح، ولكن بعد أنباء دخول الأهلي في الصفقة، سوف يؤدي هذا إلى وجود منافسة شرسة من جانب الزمالك للظفر بخدماته، بينما يعد غنام محمد لاعب وسط فيوتشر أحد الصفقات المطلوبة أيضًا داخل صفوف القلعة البيضاء».

إبراهيم فايق: الزمالك يدرس ضم فخر الدين بن يوسف بعد نهاية عقده مع بيراميدز

وأكمل: «على مستوى الهجوم، الزمالك يفكر من خلال اللجنة الفنية في التعاقد مع فخر الدين بن يوسف لاعب فريق بيراميدز، والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري».

وأتم: «الأجانب لم يتم حسم موقفهم حتى الآن، بينما أوسوريو طلب ضم مهاجم ومدافع يلعب بالقدم اليسرى، بينما يرغب في منح فرصة للحارس محمد عواد، لكنه يغيب أحيانًا بسبب الإصابات أو أدائه في المران، وتحدث مع مدرب الحراس محمد عبدالمنصف».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى