كورة فى العارضة

كورة في العارضة | إمام عاشور يكشف عن مفاجأة حول علاقته بكهربا





03:16 ص | الجمعة 12 يناير 2024

إمام عاشور يكشف عن مفاجأة حول علاقته بكهربا

إمام عاشور ومحمود عبد المنعم كهربا

كشف إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مفاجأة في علاقته بزميله بالفريق محمود عبد المنعم كهربا، موضحًا أنه لم يعرفه سوى بعد انضمامه لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال «عاشور» في تصريحات تليفزيونية عن علاقته مع «كهربا»: «كهربا أخويا الكبير، من أول يوم لي في النادي وهو دائم الدعم، ويحاول يخرجني من المشاكل  ويطالبني بالتركيز في الملعب فقط، لأنه تعرض لمثل هذه الضغوطات من قبل».

وأضاف لاعب الأهلي «أن أزمة كهربا كانت متشابهة، واتعرض للانتقادات، فهو كان يخرجني من الضعوطات وينصحني بالتركيز في التدريبات والمباريات، لا استطيع منحه حقه».

مفاجأة في علاقة كهربا مع إمام عاشور

وعن علاقته مع «كهربا» قبل الأهلي، كشف «عاشور» عن مفاجأة قال: «أول مقابلة لي معه كانت في الأهلي، لم أكن أعرفه من قبل، ولم يكن لي علاقة صداقة به، البعض كان يقول أننا أصدقاء من قبل الأهلي، وهو غير صحيح»

عاشور يتحدث عن مشاركاته مع الأهلي في مونديال الأندية

وعن أداء الأهلي في كأس العالم للأندية، فأوضح نجم وسط الفريق، أنه كانوا يستهدفًا مركزًا أفضل وتحقيق ميدالية غير البرونزية بالوصول للنهائي مشيرًا إلى أنه لم يقصر أحدًا في الملعب.

وعبر عاشور عن سعادته بالهدف الذي سجله في مباراة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر، مؤكدًا أنه بقدر سعادته بالهدف فإنه سعيد بأنه في +90 كعادة النادي الأهلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى