كورة فى العارضة

كورة في العارضة | الإسماعيلي يعلن تقديم احتجاج رسمي ضد طاقم تحكيم مباراة الأهلي





02:25 ص | الخميس 06 يوليو 2023

الإسماعيلي يعلن تقديم احتجاج رسمي ضد طاقم تحكيم مباراة الأهلي

مباراة الأهلي والإسماعيلي

أعلن نادي الإسماعيلي، تقديم احتجاج رسمي ضد طاقم تحكيم مباراة الفريق أمام النادي الأهلي، التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء.

وأصدر الإسماعيلي، بيانًا رسميًا عبر حسابه الرسمي، يكشف فيه تقدمه باحتجاج رسمي ضد طاقم تحكيم مباراة الأهلي.

بيان الإسماعيلي: إلغاء هدف صحيح بشهاد الجميع 

«في ضوء ما انتهت إليه مباراة الأهلي والإسماعيلي المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر وما شابها من قرارات تحكيمية أثارت جدلا كبيرا في الوسط الرياضي فقد قرر مسؤولو الإسماعيلي التقدم باحتجاج رسمي شديد اللهجة ضد طاقم التحكيم الذي افتقد لمعايير الحيادية في اللقاء، وحرص على إلغاء هدف صحيح بشهادة الجميع، فضلا عن إغفال ركلتي جزاء وفقا لتصريحات أغلب خبراء ونقاد الكرة المصرية».

                       مباراة الأهلي والإسماعيلي         

«كما يطالب النادي الإسماعيلي بضرورة إجراء تحقيق عاجل مع طاقم التحكيم بسبب الأخطاء التي خرجت عن نطاق الأخطاء التقديرية رغم وجود تقنية الحكم المساعد (فار) وتسببت بشكل عام هذا الموسم في فقدان الفريق نقاط عدة على مدار هذا الموسم أزمت من موقفه بجدول ترتيب الدورى المحلى».

«ويؤكد النادي الإسماعيلى على ضرورة تعيين طاقم حكام دوليين في المباريات المتبقية بمسابقة الدوري نظرا لحساسية الموقف مع التشديد على الوقوف على مسافة واحدة بين جميع الأندية لضمان حصول كل فريق على حقه».

«كما نؤكد أن الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل نفى ما نشر على لسان لاعب الوسط محمد حسن بشأن الهدف الذي سجله وأكد كل خبراء التحكيم صحته وعدم لمس الكرة بيده كما تصرف الحكم أحمد الغندور والغى الهدف».

الإسماعيلي يخسر أمام الأهلي 

وخسر الإسماعيلي، بهدف نظيف أمام النادي الأهلي، خلال المبارة المؤجلة بينهما من الجولة الثامنة عشرة من عمر الدوري المصري الممتاز.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
×