كورة فى العارضة

كورة في العارضة | الدرندلي: فيتوريا حزين.. وإصابة حجازي لن تعيقه عن المشاركة أمام غانا





02:40 ص | الإثنين 15 يناير 2024

الدرندلي: فيتوريا حزين.. وإصابة حجازي لن تعيقه عن المشاركة أمام غانا

روي فيتوريا

كشف خالد الدرندلي، رئيس بعثة مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار وعضو الاتحاد المصري لكرة القدم، رد فعل البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، عقب التعادل أمام موزمبيق، بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية، كما أوضح بدوره حجم إصابة أحمد حجازي، مدافع الفراعنة.

وكان المنتخب الوطني قد تعادل إيجابيا بنتيجة 2-2، مع نظيره الموزمبيقي، في اللقاء الذي جمع الجانبين، مساء أمس الأحد، بالجولة الأولى من كأس الأمم الأفريقية.

وقال «الدرندلي» في تصريحات تليفزيونية: «لن نتهرب من المسئولية إطلاقا، هناك تهاون وتقصير حدث من لاعبي المنتخب، لن نهرب من المسئولية ولن نجامل».

وأضاف: «يوجد تقصير اللاعبين لم تقدم المستوى المتوقع منهم الذي كان في المباريات السابقة سواء داخل مصر أو خارجها».

وتابع: «أنا وجمال علام عقدنا جلسة مع روي فيتوريا عقب اللقاء، وفيتوريا كذلك عقد جلسة مع اللاعبين بعد هذا التعادل».

وأوضح: «لا أريد الحديث عن الفنيات، لأن مسئولية المنتخب الوطني كبير، وفي النهاية حدث خطأ واللاعبين اعترفوا بذلك، لكن هم لديهم القدرة على التعويض ووعدوا بذلك أيضا».

الدرندلي: نعد بالتعويض أمام غانا

وأردف: «نعد بالتعويض أمام غانا، وفي النهاية صفحة أغلقناها، ونريد من الجماهير ألا تحبط المنتخب».

وعن رد فعل فيتوريا بعد التعادل أمام المنتخب، كشف: «فيتوريا حزين مما حدث، وتركيزه حاليا منصب على مواجهة غانا، وأول شيء سيفعله هو عقد اجتماع مع اللاعبين، صباح الإثنين».

وعن إصابة أحمد حجازي، أجاب: «هو لا يعاني من أي إصابة، من يوم ما انضم لمنتخب مصر وهو يتدرب بشكل طبيعي، إصابته في المباراة كانت بسيطة ولن تأثر على مشاركته في اللقاء المقبل أمام غانا».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
×