كورة فى العارضة

كورة في العارضة | الزمالك يرد على رحيل أوسوريو لتدريب منتخب هندوراس





05:24 م | الجمعة 07 يوليو 2023

الزمالك يرد على رحيل أوسوريو لتدريب منتخب هندوراس

خوان كارلوس أوسوريو

كشف عبدالواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، حقيقة وجود مفاوضات في الوقت الحالي من جانب منتخب هندوراس للحصول على خدمات خوان كارلوس أسورويو المدير الفني للفريق، وذلك قبل مباراة الفريق أمام نادي فيوتشر في الجولة القادمة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

عبدالواحد السيد: ما يتردد عن مفاوضات أوسوريو «شائعات»

وأكد عبدالواحد السيد في تصريحات خاصة لـ كورة في العارضة، أن ما يتردد في الوقت الحالي بشأن رحيل خوان كارلوس أوسوريو عن نادي الزمالك غير صحيح بصورة نهائية، مشيرا إلى أن هناك تركيز كبير من جانب الفريق في الوقت الحالي على المباريات القادمة في كافة المسابقات المحلية والقارية، والمدرب لديه الرغبة في الاستمرار ومواصلة مشواره مع الفريق.

وكانت تقارير صحفية ماركا الإسبانية، قد أكدت على وجود مفاوضات من جانب منتخب هندوراس للحصول على خدمات المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك من أجل تدريب المنتخب قبل خوض تصفيات كأس العالم 2026.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم القدم بنادي الزمالك، في تحقيق الانتصار على حساب المقاولون العرب، بنتيجة 6 أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات دور 8 لمسابقة كأس مصر، ويخوض الفريق مباراة غدا أمام فيوتشر في مسابقة الدوري المصري.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى