كورة فى العارضة

كورة في العارضة | الزمالك يفقد خدمات سيف الجزيري في مواجهة المريخ السوداني بدوري الأبطال





08:39 ص | الخميس 30 مارس 2023

الزمالك يفقد خدمات سيف الجزيري في مواجهة المريخ السوداني بدوري الأبطال

سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك

يفقد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك خدمات مهاجمه التونسي سيف الدين الجزيري، خلال مواجهة المريخ السوداني المحدد لها في التاسعة مساء غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لمرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

سيف الجزيري لن يلحق بمواجهة المريخ

وقال مصدر داخل فريق الزمالك لـ«كورة في العارضة»: «سيف الجزيري خاض مؤخرا مع منتخب تونس مباراة ضد ليبيا في تصفيات أمم أفريقيا 2024 في كوت ديفوار، ومن المنتظر وصوله إلى القاهرة غدا الجمعة».

وتابع: «أحمد عبد المقصود المدير الفني المؤقت لفريق الزمالك استبعد سيف الجزيري، من حساباته لمباراة المريخ، خاصة وأنه سيعلن عن القائمة التي تخوض المباراة اليوم الخميس».

سيف الجزيري لاعب الزمالك

ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا

ويحتل فريق الترجي التونسي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، فيما يحل شباب بلوزداد الجزائري بالمركز الثاني برصيد 9 نقاط، ويأتي المريخ السوداني بالمركز الثالث برصيد 5 نقاط، فيما يحل الزمالك بالمركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.

فريق الزمالك

يذكر أن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تأكد وداعه لبطولة دوري أبطال أفريقيا من مرحلة دور المجموعات، عقب الخسارة من شباب بلوزداد الجزائري بهدفين دون رد، في الجزائر، بالجولة الخامسة وقبل الأخيرة بتلك البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
×