كورة فى العارضة

كورة في العارضة | النشرة الرياضية.. انفراجة في أزمة كهربا وصدمة للأهلي قبل لقاء ميدياما





07:15 ص | الجمعة 23 فبراير 2024

النشرة الرياضية.. انفراجة في أزمة كهربا وصدمة للأهلي قبل لقاء ميدياما

محمود عبد المنعم كهربا

النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «كورة في العارضة» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وما يدور داخل جدران الأهلي والزمالك، والأندية المصرية.

انفراجة في أزمة غرامة كهربا والزمالك

كشف الإعلامي إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن حدوث انفراجة في الأيام المقبلة بين الزمالك ومحمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في قضية غرامة كهربا المستحقة لصالح نادي الزمالك، والتي تصل إلى 2 مليون دولار بخلاف 5% سنويًا منذ عام 2019.

لمزيد من التفاصيل من هنا

تفاصيل جلسة كولر مع لاعبي الأهلي عقب أزمة الطائرة

وفي ذات الإطار، كشف الإعلامي محمد شبانة، عن تفاصيل جلسة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع اللاعبين، وذلك عقب أزمة طائرة الفريق في مطار أكرا أثناء سفر الفريق لخوض مباراة ميدياما الغاني في لقاء الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أبطال أفريقيا.

لمزيد من التفاصيل من هنا

أرقام صادمة للأهلي قبل لقاء ميدياما الغاني

وكشفت الأرقام والإحصائيات صدمة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك قبل مواجهة ميدياما الغاني، وهو ما يزعج الأهلي في مباراة الفريقين في الساعة السادسة من مساء اليوم الجمعة.

لمزيد من التفاصيل من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى