كورة فى العارضة

كورة في العارضة | بيبو: عقدي انتهى مع الجونة.. والتدريب في الممتاز أسهل من القسم الثاني





06:58 ص | الأربعاء 21 يونيو 2023

بيبو: عقدي انتهى مع الجونة.. والتدريب في الممتاز أسهل من القسم الثاني

أحمد مصطفى بيبو المدير الفني للجونة

كشف أحمد مصطفى «بيبو» المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، عن مستقبله داخل النادي الساحلي، بعد الصعود للمنافسة من جديد بين الكبار في الدوري المصري الممتاز، بعدما تصدر مجموعة الصعيد.

وأشاد «بيبو» في تصريحات خاصة لـ«كورة في العارضة»، بالاحترافية التي تتمتع بها إدارة الكرة داخل نادي الجونة، مضيفا: «عقدي مع الجونة انتهى، ولم يفاتحني أحد في ملف التجديد حتى الآن».

المدير الفني للجونة: 60%؜ من القوام الحالي قادر على اللعب في الدوري الممتاز

                      أحمد مصطفى بيبو مدرب الجونة

وبسؤاله عن خطة الموسم المقبل وصفقات نادي الجونة، أوضح المدير الفني لفريق الجونة: «الجميع حصل على إجازة ولم يتم وضع أي خطط بعد، فالوقت ما زال طويلا».

وعن رأيه في خطة الصفقات: «60%؜ من القوام الحالي قادر على اللعب في الدوري الممتاز، ونادي الجونة كيان كبير ومكانه في الدوري الممتاز بين الكبار، وجميع الإمكانات متوفرة للنجاح، لكني لا أعلم أي شيء عن الصفقات».

بيبو: لم أتعرض للظلم في الجونة

وعن عدم حصوله على فرصة تدريبية أفضل في الدوري الممتاز، شدد على أنه لم يتعرض للظلم، ويركز في عمله فقط خلال الفترة المقبلة.

واختتم تصريحاته أن أي مدرب يتمنى التدريب في الدوري الممتاز لأنه أسهل من دوري القسم الثاني، مشيرًا إلى أن مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، هو أفضل مدرب في مصر من وجهة نظره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى