كورة فى العارضة

كورة في العارضة | بيقولوا.. رد فيتوريا على كلوب وإصابة حجازي ومفاجأة مدرب الزمالك الجديد





09:57 ص | الأحد 14 يناير 2024

بيقولوا.. رد فيتوريا على كلوب وإصابة حجازي ومفاجأة مدرب الزمالك الجديد

فريق الزمالك

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «كورة في العارضة» لقرّائه يوميًا، لتسليط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة، سواء في المسابقات المحلية أو البطولات القارية والمنتخبات الوطنية.

فيتوريا يرد على أمنية كلوب بشأن محمد صلاح

رد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، على أمنية الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بخروج المنتخب الوطني مبكرًا من بطولة أمم إفريقيا، من أجل أن يكون محمد صلاح قائد منتخبنا متاحًا معه خلال الفترة المقبلة، وبسؤاله عن هذا الأمر رد البرتغالي ضاحكًا بحسب مراسل أون تايم سبورت وقال: «شيء طبيعي جدًا أي مدرب عنده محمد صلاح يتمنى يكون صلاح موجد معاه ومتوفر ولكن محمد صلاح يتمنى مثل تحقيق إنجازات مع ليفربول يتمنى تحقيق بطولة أمم إفريقيا مع منتخب بلاده بكل تأكيد».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

سيف زاهر يكشف مدرب الزمالك الجديد

الإعلامي سيف زاهر كشف عن اسم المدير الفني الجديد للزمالك الذي سيخلف معتمد جمال خلال الفترة المقبلة، في ظل بحث الإدارة عن جهاز فني أجنبي جديد للفارس الأبيض، وقال خلال حديثه ببرنامج «can 2023»: «بنسبة 90% اليوم الإعلان عن مدرب الزمالك الجديد وفينجادا كان سيتم التعاقد معاه كمدير رياضي للزمالك لكن المسؤولين حاولوا يبحثوا عن أصحاب بطولات وإنجازات وفضلوا يكون هو المدير الفني الجديد للفريق هنشوف ده النهارده».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

موقف أحمد حجازي من اللحاق بمواجهة موزمبيق

خالد الدرندلي رئيس بعثة منتخب مصر في كوت ديفوار، ونائب رئيس اتحاد الكرة كشف عن أن إصابة أحمد حجازي بسيطة، وأنه سيكون جاهزًا في مواجهة اليوم ضد موزمبيق، وقال الدرندلي، خلال تصريحاته لبرنامج كورة كل يوم على قناة الحياة: «الأمور تسير بشكل جيد، والاستعدادات مميزة.

ويلتقي منتخب مصر مع موزمبيق في السابعة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثانية بأمم أفريقيا 2023 المقامة في كوت ديفوار حتى 11 فبراير المقبل.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى